المساء
رمضان حنضل
ولو كره المنحرفون!!
اندهشت كثيرا عندما سمعت العجوز الشمطاء المسماة نوال السعداوي في أحد البرامج علي إحدي القنوات الفضائية وهي ما زالت تصر علي مهاتراتها ضد الاسلام وتهاجم "الحجاب" بضراوة وان كان هذا الامر ليس غريبا عليها فطول عمرها مطاردة في المحاكم لشرودها وافكارها الهدامة المنحرفة ضد تعاليم الدين والفطرة السليمة.. ولكني متعجب فقط من ان احدي قدميها في القبر ومازالت تبث سمومها ضد تعاليم الدين لتكمل سلسلة الشاردين من امثال "بحيري" و"عيسي" وغيرها كثيرون الذين يتحدون الله ورسوله بأفكارهم الشاذة المشككة في تعاليم اعظم رسالة علي وجه الارض ومتأكد ان خزي الدنيا واللعنات ستطاردهم اينما ذهبوا.
واستكمالا لمسلسل من يريدون افشاء الفاحشة في مجتمعنا خرج علينا للاسف من يطلقون عليها دكتورة تدعي "دينا" بحملة مشبوهة تحت مسمي "ارتدي فستانك" في برنامج يقدمه الاعلامي معتز الدمرداش والذي ظهر للاسف بعيدا عن المهنية التي تعلمناها بعد ان شعرت بانحيازه لاراء هذه "الدهتورة" اياها ويعطي مساحة اكبر في الكلام وترك لها الحبل علي الغارب في مقاطعة غربية ومتصلة للمحترمين "المحتشمين" الذين وقفوا بهدوء ووقار ومنطق ضد افكار هذه "الدهتورة" التي ظهرت علي الشاشة بفستان "عار" تماما فوق الركبة وشعر اصفر ورقبة مثله ويظهر اكثر مما يخفي وتساندها للأسف بكل تبجح سيدة اخري عارية الرأس والصدر!!
وللأسف فإن بعض ما قاله هؤلاء ان التحرش زاد مع التوسع في ارتداء الحجاب.. تبا لكن ايها السافرات فلن تنلن اغراضكن في اشاعة الفاحشة في مجتمعنا المحترم بفطرته بأفكاركم المسمومة المشبوهة!!
يا استاذ معتز ارجوك االتزم المهنية وحافظ علي احترام مشاهديك.. فقد حاولت بكل الطرق ان تجعل السيدة المحترمة التي واجهت هذه الحملة المسمومة وكأنها في موقف الدفاع عن النفس.. لقد علمتنا المهنية ان نكون امناء في العرض والتناول ولا ننحاز لأي طرف.. خاصة انني واثق ان ابنتك وزوجتك ووالدتك لن ترضي لها ارتداء مثل هذه الملابس الخليعة التي ظهرت عليها المسماة دكتورة وزميلتها عارية الصدر.
اللهم لا اعتراض وانني اؤكد ان البعض من المنحرفين فهموا واستغلوا دعوة الرئيس السيسي لتجديد الخطاب الديني فهما خاطئاً لنشر افكارهم المنحرفة وليس لمواجهة الفكر المتطرف كما اراداها الرئيس.
واؤكد انهم واهمون فالله حافظ وناصر لدينه ولو كره المنحرفون!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف