اخبار الرياضة
اسلام فاروق
فساد للركب!!
> هل من المعقول أن تكون انتخابات الاتحادات والأندية سببا في هذه المهازل التي تحدث في الوسط الرياضي خلال الفترة الحالية؟!
من المفترض أن عمل أعضاء مجالس الإدارة تطوعياً من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية ، ولكنه للأسف الشديد أصبح »سبوبتة»‬ كبيرة لأنه لو كان تطوعياً بالفعل وبدون أي مقابل ماشاهدنا هذه المهازل.
»‬خناقات» بالجملة وسباب وتراشق بالألفاظ وبلاغات نيابة واتهامات بالأختلاس والتربح وهو أمر يؤكد أن الفساد الرياضي في مصر أصبح للركب بعد أن تحولت كل الانتخابات لمعارك أيضاً في القضاء بشكل مخزي للغاية حاجة تكسف!!!
> الأرجنيني كوبر دافعت عنه كثيراً ورغم انه »‬ضرب الفتة» وخسر بعدها أمام تونس في أول مشوار تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون 2019 إلا أنني سأظل أدافع عنه خاصة وأنه لم تخسر في رأيي مشوار تصفيات أو حتي في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون وحصوله علي لقب وصيف افريقيا بعد ان كانت التوقعات خروجنا من الدور الأول.
الفترة القادمة مهمة ومطلوبة في مشوار تصفيات كأس العالم حتي لو أكل كوبر 100 طبق فتة المهم المساندة للوصول للمونديال وفي حال الفشل لاقدر الله نحاسبه علي أي »‬فتة» عملها فينا رغم ثقتي فيه ببلوغ مصر المونديال علي يديه.
> مزايدة الجبلاية الأخيرة بين وكالتي الأخبار والأهرام وشركة برزنتيشن التي يستحي ملاكها من أن يقولوا انهم أصحابها أثبتت ان الوكالتين قادرتين علي المنافسة خاصة بعد هذه المناقصة لصالح أصحاب الشركة واتباعهم في الجبلاية ومن يعيشون في خيرها.. وإن شاء الله الرعاية ستكون للأخبار أو الأهرام بعد إعادة المزايدة من جديد.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف