مصر . اخبار الرياضة
باب مصر .. سنابل رمضان 5-5
سنبلة للعلاج النفسي الرائع الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب الوطني وجهازه الفني باستقبالهم في قصرالاتحادية ، مماعالجهم نفسيا، وزاد تركيزهم، ورفع الضغط عنهم، وصنع لهم درعا ضد حملات النقد غير الدقيقة التي تقاد ضد المنتخب.
بالاصول
مع عودة منتخب كوبر للظهور فوق مسرح العمليات بدأ موسم قضم الأظافر ومضغ اللبان وعض بوز المخدة وازدحمت عيادات الأطباء بمرضي المرارة والضغط العالي والشلل الرعاش.. لطفك يارب!!
كلام قليل
انتهت جميع الفرق المشاركة في كأس العالم من لعب المباريات الودية تقبل أن تأخذ طريقها الي روسيا استعدادا لانطلاق عرس المونديال ، وما يهمني هنا هي الفرق التي سوف تشارك مصر في مجموعتها ، خاصة وأن الكثيرين غير راضين علي أداء ونتائج منتخب مصر .
كلمة حق .. كل الدعم للفراعنة
ساعات قليلة وتنطلق منافسات كأس العالم بروسيا وهو الحدث الذي ينتظره ملايين المصريين بفارغ الصبر بعد تأهل الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما.
الوسط الرياضي
‫أصبحت أحلم مثل المائة وخمسة ملايين مواطن مصري، بان أري منتخبنا الوطني لكرة القدم يحقق طموحاتنا وان يظهر بشكل نرضي عنه في مونديال روسيا،‬ ‫وان يدخل علينا السعادة والفرحة مع ايام عيد الفطر المبارك،
كلمات حرشة .. »الدفاع أوجاع«
كوبر كوبر طيب ماله مادام الدفاع سر جماله الرجل ماسك علي المبدأ بأن الدفاع خير وسيلة للهجوم وهذه الطريقة تلعب بأعصاب الجمهور ولا تدخل في قلبه سرور والكل في ترقب وكوبر يجرب وللوصول إلي ما يريد جعل المباريات الودية حقل تجارب بـ 29 لاعب
من الأخر
من المفترض أن يكون المنتخب الوطني في أفضل حالاته اثناء مواجهة بلجيكا خاصة أن الاختبار الحقيقي مونديال كأس العالم أصبح علي الأبواب. ولكن ماشاهدناه من المنتخب جعل الجميع يشعر بالإحباط لان الأداء هزيل والروح غير موجودة والفنيات في كل الخطوط معدومة..
خلاصة الكلام .. أورجواي.. نقطة الانطلاق
خلاص، دخلنا في الجد وبعد غد "الخميس" تبدأ نهائيات كأس العالم (روسيا 2018).. ويلتقي في المباراة الأولي بعد حفل الافتتاح منتخبا روسيا- الدولة المضيفة- والسعودية -ممثلة العرب عن قارة أسيا- والمنتخبان من نفس المجموعة التي يلعب فيها المنتخب الوطني المصري
كلمه ورد غطاها
رغم انه لم يتبق علي أنطلاق مباريات كأس العالم وأول مباريات فريقنا أمام اورجواي سوي ساعات قليله ورغم التسليم الكامل بالحق الاصيل للخواجه كوبر في أختيبار قائمته النهائيه الا أنني حتي الان لا أستوعب ولا أفهم كيف ضم الخواجه الحارس شريف أكرامي الغائب عن مباريات الاهلي وصاحب اطرف المشاهد الكوميديه بالكرات السهله
صباحك جميل .. عزيمة صلاح
لم يساورني ادني شك في ان نجمنا الدولي محمد صلاح سيكون في الموعد علي راس قيادة منتخب الفراعنة في المونديال من اول لحظة امام ارجواي ..
الصحف