مصر . المساء
غداً .. مساء جديد - الجماهير تطالب بإسقاط الحكومة
والجمعية الوطنية في إجازة! وزيرة العدل الفرنسية تعترف بالتقصير والداخلية.. لم تلتفت إلي التحذيرات!! نداءات شعبية بالاستفادة من تجربة مصر في مكافحة الإرهاب.. ولكن المفاجأة.. محاولتهم إلصاق تهمة سقوط الطائرة المصرية بنا..وهي التي أقلعت من مطارهم!
وماذا بعد؟! شهود "ماشافوش حاجة"..!!!
تحدثنا كثيرًا.. قلنا وعدنا واستخدمنا كل وسائل الإقناع الممكنة ولم يعد أمامنا سوي أن نحلف للحكومة والبرلمان بالطلاق أن العدالة البطيئة هي قمة الظلم حتي يغيروا القوانين بما يحقق سرعة البت في القضايا أو ما يطلق عليه "العدالة الناجزة".
زي ما تيجي
القلب تعب وعايز يركن محتاج بنزين مليون جيركن
طاقة نور
الله يحب معالي الأمور.. الله يحبك وانت طائع وانت ناجح.
وماذا بعد ؟؟ لماذا رفضت الحكومات.. ترخيص التوك توك..؟؟!!
الكثيرون قابلوا ماطرحته في مقالي يوم الخميس الماضي بعنوان " بلد تكاتك بصحيح" بالتأييد والاستحسان واشكرهم من كل قلبي.. والبعض قابلوه بالهجوم غير المبرر حيث قالوا مثلاً ان التوك توك يستخدمه الفقراء والطبقة الوسطي وهم اعداد لا يستهان بها.. دون ان يتطرقوا الي مساوئه وجرائمه ناهيك عن التلوث البصري والسمعي المصاحب له اينما حل ورحل .
شهادة - الشيخ محمود عاشور
فقدت مصر يوم الاثنين الماضي الشيخ الجليل محمود عاشور أحد علمائنا الأعلام الذي تميز طوال حياته في مجال الدعوة الإسلامية بالحكمة والاعتدال.. كان صوتا رصينا للعقلانية والموعظة الحسنة.. وكان منهجه "سددوا وقاربوا" ..
زي ماتيجي
تهاني جاتني متأخر وأنا كنت نايم وبشخر
طاقة نور
كل فكرة عاشت داخلك هي بالفعل استولت علي قلبك بل وحياتك..
أفضل وزراء النقل!!
كنت ومازلت أقول ان المهندس هشام عرفات وزير النقل هو من أفضل وزراء النقل علي تاريخ مصر الحديث؟! وتعجبني طريقته في الإدارة - رغم اعتراض البعض - فهو أي المهندس هشام عرفات لا يتخذ قرارا إلا وهو وسط الجماهير.. يشاركهم الرحلات وقطع المسافات لذلك تخرج قراراته في صالح المواطنين!!
ماذا جري لهيئة الأوقاف؟!
في زيارة لمقر هيئة الأوقاف بالدقي مع اثنين من الزملاء الصحفيين.. ورغم تقدير المهندس الفاضل رئيس الهيئة لمهمتنا إلا أن هناك عدة مفاجآت استفزتني وآثارت عدة تساؤلات تتطلب إجابات محددة أولي هذه المفاجآت التي استوقفتني منذ أن وطأت قدماي قصر الهيئة تتمثل في أن المصاعد معطلة.
الصحف