اخبار الرياضة
محمد صادق
صباحك جميل .. فتش عن » برزنتيشن « !!!
هل تعلمون السبب الحقيقي وراء أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة ؟؟هل تعلمون لماذا تأجلت المباراة من السبت الي الاحد ؟؟ ان كنتم لا تعلمون الاسباب الحقيقية فعليكم بنصيحتي » فتش عن برزنتيشن»‬ !!
قد يقول قائل وما علاقة برزنتيشن بتأجيل المباراة ؟؟واتطوع بالاجابة لان الموضوع اصبح الان بزنيس والشركة الراعية تبحث عن تحقيق اكبر قدر من الاستفادة المادية وللاسف الشديد ومن اجل تحقيق الاستفادة المادية ما عليها الا ان تأمر اتحاد الكرة بتأجيل مباراة فيتم التأجيل فورا !! لان مصالحهم المادية مرتبطة ببعضهم !! و»كله منفد علي كله »‬ !!
واليكم السيناريو الذي ادي الي اشتعال أزمة المباراة .. فقد كان من المقرر طبقا للجدول ان تقام مباراة الزمالك والمقاصة يوم السبت والاهلي وأسوان يوم الاحد لكن الاتحاد الافريقي حدد السبت موعدا لمبارتي المصري مع كمبالا وسموحة مع بيدفيست في الكونفيدرالية ولما كانت برزنتيشن ومعها قناة اون سبورت اشتريا حقوق بث المبارتين فانه يجب عليها اذاعتهما وهو ما يتعارض مع اذاعة مباراة الزمالك والمقاصة في يوم السبت مساءا ولذا طلبت برزنتيشن تأجيل اللقاء المحلي حتي يمكن اذاعة اللقائين الافريقيين ولا تخسر الشركة والقناة الاعلانات الخاصة بمباراة الزمالك والمقاصة خاصة وان الشركة لاتجرؤ ان تطلب من الكاف تأجيل اي من مبارتي سموحة والمصري الي الاحد .
بالطبع اتحاد الكرة لم يجد شماعة لتعليق تأجيل اللقاء سوي »‬ الأمن عايز كدة »‬ واراهنكم ان الامن لم يطلب ومن يقول غير ذلك عليه ان يبرز لنا خطابا واحدا من اي جهة أمنية تطلب تأجيل اللقاء !!
رئيس الزمالك يعلم هذه القصة لكن هناك مصالح مشتركة مع برزنتيشن بصفتها راعية لفريقه ولذلك لم يتعرض لها لكنه ضغط علي اتحاد الكرة ليؤجل المباراة الي الثلاثاء...والا ..!!
هل عرفتم سر اللعبة ؟؟ في أي أزمة قادمة يكون طرفها الجبلاية ما عليكم الا ان تضعوا كلمة برزنتيشن بين قوسين حتي تنكشف الأسرار !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف