الأهرام
محمد الخولى
لقاء رياضى .. ميدو والجبلاية
فاقد الشيء لايعطيه.. ربما هذا المثل ينطبق على المسئولين باتحاد الكرة عندما أكدوا تولى أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة تدريب المنتخب الأوليمبى بشرط ترك مجال التحليل فى الفضائيات، وهذا مطلب جيد للغاية، ولكن يبقى السؤال هل يطبق الجبلاية هذا المنطق على أعضاء مجلس ادارته هل يمنعهم من العمل الفضائي، وهناك اكثر من 5 أعضاء فى مجلس الادارة يعملون جميعا بأجور كبيرة ضمن فضائية الشركة الراعية للجبلاية إذن لماذا لم يصدر الجبلاية قرارات من قبل بمنع أعضاء المجلس فى الظهور لساعات يومية إلى الفضائيات،، وهل انتخبهم أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لكى يعملوا ويستغلوا سلطتهم فى الفضائيات .. وتلك أسئلة نوجهها لأعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة.

أعتقد بأن نفس الشيء يؤكد صحته وهذا ما ينطبق على حسام البدري، والمدير الفنى للأهلى الذى نفى طلبه لزيادة راتبه الشهرى إلى 400 ألف جنيه بالاضافة إلى زيادة رواتب الجهاز الفنى المعاون له حيث نفى البدرى ذلك مؤكدا انه يركز الآن على الفوز بلقب الدوري.

وأعتقد أن الزيادة والأمور الاقتصادية الصعبة تمر على جميع الفرق وليس الأهلى فقط فيجب على البدرى الالتزام بتعاقداته مع الفريق، وترك تلك الأمور حتى نهاية الموسم فى ظل ان الاهلى لم يحسبا رسميا لعب الدورى فمازال أمامه مشوار طويل نحو الحفاظ على اللقب بالاضافة إلى مشاركة الفريق فى دور الـ 16 (المجموعات) من دورى أبطال افريقيا، واذا فاز باللقب الافريقى فسيكون ذلك حدثا ولن تتأخر الادارة فى زيادة راتبه لانه يتعامل مع ادارة ناجحة بقيادة محمود طاهر تعرف كيف تضع الأمور فى نصابها الصحيح.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف