الكورة والملاعب
ممدوح الشافعى
لا.. وألف لا!! .. علام وأبوريدة.. واحد!!

كسبنا "توجو" يا أهلاً وسهلاً!! وقضية الجبلاية الحكم لها اليوم.. رغم أن أهل الجبلاية أشاعوا.. أو.. أكدوا أنها سوف تؤجل حتي يتمكن المستفيدون من إلغاء قرار الحل!! والاستعانة بأهل الفيفا!! وكأن الفيفا "معندهاش شغل" غير جبلاية مصر!! يا سادة.. إن رفض الاستشكال ليس نهاية المطاف!! أنتم أساتذة الانتخابات في أي مكان أو زمان!! ولا خوف عليكم من تكرار شغل مقاعد الجبلاية.. إلا في حالة واحدة.. وهي منع كل من جلس علي هذه المقاعد الجبلاوية من دخول الانتخابات لمدة ثمانية سنوات!! 26 عاماً لم نذهب للمونديال!! هذا قدرنا مثل دول كثيرة ولو اقتربت الأجهزة الرقابية لفحص ملف 2010 مثلاً.. فإننا نقف مع الحقيقة خاصة ببند الهدايا والهدايا العينية والتي صرفنا عليها أكثر من مليون مثلاً مقابل الحصول علي صفر المونديال!!
ريحونا.. واعتذروا.. ثم تقدموا لانتخابات جديدة مضمون نجاحكم فيها وبها دون مشكلة بعد أن تحسنوا سلامة الإجراءات وحسن الاختيار بعد توزيع التورتة للكراسي قبلي وبحري والقناة والقاهرة الكبري.. من هنا تكون بداية ثورة التصحيح!! مشكلة كوبر مع باسم وغالي.. أخذت أكثر من حجمها ولن يخمد نيرانها الفوز علي توجو أو بنين!! الملعب هو كشافة معدن كل اللاعبين.. هل ينفع هذا ولا ينفع ذاك!!
الوزير وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه.. ويجب عليه ألا يقدم مبررات لعدم حل الجبلاية عند رفضه الاستشكال وفتح الباب للخروج بحل من الفيفا!!
سيادة الوزير ما حدث مع مجلس علام يجب أن يحدث مع مجلس أبوريدة وبدون مبررات مكشوفة!! الاشتراك في المونديال أمنية كل المصريين وليس لك وحدك لأنك منا قلباً وقالباً ولا نريد "دوشة الدماغ" الجبلاوية!!
القيادة الرياضية الشبابية ليست بالإنشاءات أو وضع ألعاب لا تتمشي مع المجتمع المصري مثل لعبة الرجبي أو لعبة البيسبول!! وليست بتنظيم بطولات جديدة تحت شعار السياحة الرياضية في زمن تواجد وزارة للسياحة ووزارة للآثار ووزارة الطيران ووزارة للثقافة.. وكلها تدعم وتعمل من أجل السياحة المصرية بكافة صورها ومجالاتها.. سيادة الوزير.. كلنا مع قراراتك الإيجابية وبدون ضوضاء فالدعم الذي تناله أنت شخصياً.. لم يحصل عليه أي وزير أو مسئول عمل في هذا المجال!! ولن نقول للمجتهدين والموهوبين.. لا.. وألف لا!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف