اخبار الرياضة
يحيى زكريا
بصراحة شديدة .. الفنان .. وأغبياء التعصب!!
من الصعب علي النفس أن تري النخبة والكبار يتحولون إلي أقذام بسبب رياضة اسمها كرة القدم.. ومن الصعب ان يقبل هؤلاء بوضع حذاء كرة مكان المخ الذي وهبه الله للإنسان لكي يتدبر ويختلف عن الحيوانات عندما كرم الله نبي آدم.. مشهد للأسف تكرر كثيراً بسبب تعصب جماهير الكرة لانديتها ومبادلة جماهير المنافس بالسباب وقلة الأدب وهتك الأعراض.. وقد يكون الأمر مقبولاً عند الجهلة ومتواضعي الخلق لكن غير مقبول من للكبار والرموز.. ولعل ماحدث في مباراة القمة منذ أيام صورة كئيبة رغم ان الإعداد لاتزيد عن 500 شخص من الجانبين.
.. ولكن ان يخرج علينا فنان كبير كنا نحسبه أكبر من أغبياء التعصب وعلي الهواء مع كريم شحاتة وبكل تعصب فج وصوت عالي يتناول المباراة ليس من منظور فني لان المفروض انه كبير القمة.. ولكن ذهب إلي جماهير الأهلي وطالب بقطع أيدي هؤلاء المشجعين لانهم سبوا الزمالك وقال بصوت عال ومسجل ان اخلاق جماهير الأهلي غير محترمة وانه يحمل رئيس الأهلي محمود طاهر مسئولية محاسبة هؤلاء البلطجية اللي لوثوا تراب مصر.
هكذا خرج علينا المطرب هاني شاكر بتلك الترهات التي احزنت الجميع لانه في لحظة تعصب من هزيمة فريقه نسي ان جماهيره وأكل عيشه من عشاق الطرب الأهلاوية والزمالكاوية وكل المصريين وليس من جماهير الأبيض.. ونسي ايضاً انه فنان صاحب ذوق وإحساس وانه هو نفسه تعرض لشتائم في مشواره الفني ولكنه تغلب عليه ومضي في مسيرته وكنت أعتقد انه بعد مصيبة الموت التي اوجعت وأبكت كل المصريين برحيل فلذة كبده وابنته رحمها الله انه سيترك التعصب ويركز في فنه ومسئوليته تجاه جماهيره وان الدنيا لاتساوي الوقوع في كارثة أن تبيع عقلك من أجل الكرة .. ولاحول ولاقوة إلا بالله.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف