الجمهورية
مصطفى فايد
حكومة ترتقي بأدائها
لاشك أن جميع المصريين الوطنيين فخورون بالرئيس عبدالفتاح السيسي وبخطابه أمام الجمعية العامة للامم المتحدة فضلا عن لقاءاته بزعماء العالم.. لقد اثبت الرئيس للعالم كله بأنه قائد محنك يقود سفينة اكبر دولة عربية في الشرق الأوسط نحو التقدم والازدهار فاستطاع بقوة شخصيته ان يجذب الانظار اليه ويجعلنا نفتخر بان الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رئيسنا الذي نعشقه ونفتخر به في كل مكان لقد انتابتني سعادة غامرة وكبرياء وعزة نفس وانا استمع لخطابه وأشاهد لقاءاته فهو بالفعل نموذج لابد للجميع ان يقتدي به وخاصة حكومة المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء والتي حتي الان لم ترق الي ما ينتظره منها المواطن البسيط ولو عملت واجتهدت بربع كفاءة الرئيس لكان هناك شيء أخر في مصر الغالية.. فالحكومة تعمل في جزر منعزلة والمواطن يئن من غلاء الأسعار المستمر وجشع التجار الذي لا يوجد رادع له حتي الان.. فغالبية الوزراء يعملون وكأنهم موظفون بعيدون كل البعد عن شكاوي المواطن واحتياجاته.. وهناك من يحاول يصطاد في الماء العكر من جراء زيادة الأسعار رغم ان السبب الرئيسي في الارتفاع المفاجئ والسريع للاسعار هم التجار أنفسهم وجشعهم اللامبرر بدون النظر الي المواطن البسيط ومعاناة الدولة.. ولذلك لابد ان تكون هناك مبادرة سريعة بحكومة حرب تعي الظروف جيدا التي تمر بها البلاد وتفكر وتبتكر حلول لكافة المشكلات والأزمات من خارج الصندوق.. فالمواطن المصري عاطفي بطبعه ولو شاهد الوزراء والمحافظين معه بصورة مستمرة في الشوارع وبعيدا عن المكاتب المكيفة سينحت في الصخر ويصبر من اجل النهوض بالوطن.. فنحن نريد مسئولين بداية من رؤساء القري مرورا بالاحياء والمحافظين والوزراء وحتي رئيس الوزراء متواجدين مع المواطن في قلب الاحداث يستمعوا لمشاكله ويعرفوا وجهة نظرة ويتخذوا القرارات من علي ارض الواقع ويكون هناك تلاحم بينها وبين المواطن وتبادل للرأي ووجهات النظر وحينها ستجد الجميع يؤازرها ويقف بجانبها بدلا من برجها العالي الذي تعيش فيه ولا تشعر بالمواطنين ولذلك نعتب عليها ونطالب بتغييرها.
رسائل :
اللواء محمد علي الشيخ وزير التموين لقد بدأت بداية قوية وشعر بها المواطن البسيط من حيث تحسين جودة رغيف الخبز والعمل علي وضع حلول لمشاكل البطاقات الذكية ومازلنا ننتظر المزيد من حيث لابد من دور كبير للوزارة في تخفيض الأسعار خاصة ان بالوزارة كفاءات عديدة منها الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لمنتجات السلع الغذائية والذي يعمل في صمت لدرجة انه يتواجد بمكتبه ايام الاجازات فبالتوفيق وننتظر المزيد.
اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية هناك طفرة في الأداء الأمني وان كنت احذر من ان هناك ايادي خفية بالوزارة تحاول طمس كل ما هو جيد فانتبه لذلك جيدا ونتمني احياء لجان المصالحات بالقري والنجوع المختلفة وتعميمها بكل المحافظات وخاصة بمحافظات الصعيد.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف