الكورة والملاعب
طارق عبد المطلب
سام 6 .. يول واستفزاز الغلابة.!.
** بيان الأهلي لتدعيم مارتن يول جاء واقعيا من حيث التوقيت لأن الفريق كان مقبلا علي لقاء حاسم أمام زيسكو الزامبي أول أمس الجمعه في دوري أبطال افريقيا.. لكن غير الواقعي أن يستمر هذا المدرب بحجة انه وضع برامج وافكار للموسم المقبل.
يا أخوانا "الجواب باين من عنوانه".. الفريق مايزال يلعب بالدفع الذاتي وبدون أي بصمة أو جملة كروية واحدة يمكن ان ننسبها لهذا المدرب الذي يكلف خزينة الأهلي مايقرب من 200 ألف دولار.. ياجماعة الخير الدوري والكاس وحتي دوري ابطال أفريقيا يمكن أن يحصل عليه الأهلي بأي مدرب محلي وبالجنيه المصري.. وفروا العملة الصعبة وكفاية استفزاز للغلابة!.
** نادي فاليك الهولندي شيد تمثالا لمارتن يول في هولندا دون ان يحقق معه اي بطولة.. هذا الرجل لو استمر مع الاهلي فسيشيد له الزمالك تمثالا آخر.!.
** مؤمن سليمان قال أن الناس لم تتذكره عندما كان لاعبا في الزمالك فكيف ستتذكره وهو مدرب.. سليمان لم يتذكره فقط جمهور الزمالك .. جمهور الاهلي ايضا سيذكرون انه جاء من تدريب ناد درجة ثانية ليكشف اكذوبة مدرب يشبه في صمته خلال المباريات ابو الهول.. واسمه يول.
** الحجج الذي ساقها الجهاز الفني للاهلي بعدم اشراك علي معلول كانت .. عذر اقبح من ذنب.
** النيجيري ستانلي مهاجم الزمالك الجديد لم يشارك في نهائي الكاس. وقال انه يحتفل بتحقيقه أول بطوله له مع الزمالك.. بذات المنطق الغريب..نسب مارتن يول لنفسه بطولة الدوري رغم انه تولي تدريب الاهلي وفارق النقاط بينه وبين الزمالك 9 نقاط.. ثم انهي البطولة والفارق 7 نقاط.. شغل خواجات.
** في الإعادة. وضحت ضربة الكوع من باسم مرسي مهاجم الزمالك لسعد سمير مدافع الأهلي.. مع ذلك لايمكن أن ندخل في النوايا وأن نتهم باسم بسوء النية. لاسيما انه قال انه لم يقصد. وعلينا ان نصدقة. فاذا كان قاصدا ويكذب. فليعلم أن هذه الضربة أو مثلها سترد له في يوم ما وفي مباراة ما ومن لاعب ما.. فكما تدين تدان.
** اختلف أو اتفق مع مرتضي منصور رئيس الزمالك .. لكنه نجح في ضم صفقات تفيد فريقه في وقت لم يضم الأهلي سوي علي معلول كصفقة مطلوبة ومميزة.
** عمرو جمال مهاجم الاهلي حصل علي فرص لم يحصل عليها جون انطوي واحمد عبد الظاهر وسيد حمدي وحتي عماد متعب.!.
** منذ كان لاعبا وانا احب اسامه عرابي لدماثة خلقه واخلاصه وتفانيه.. لذلك انصحه ان يترك التحدث للاعلام لأحد أعضاء الجهاز الفني لأنه كلما تكلم سحب من رصيده.. ليته ماتكلم.!.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف