الكورة والملاعب
طارق عبد المطلب
دعوة رمضان صبحي.
** رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي قال انه اذا عاد الي مصر فلن يلعب إلا للاهلي. ثم استطرد وقال: بس ادعوا لي بألا أعود.. من هذا المنطلق ولأجل نجاحه واستمراره هناك. وفي حيز الكرة فقط: روح ياشيخ الهي لايرجعك.
** بعد الفوزعلي الاسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة.. قال رئيس الزمالك مرتضي منصور انه راهن علي مؤمن سليمان كمدير فني لفريق الكرة الاول.. وهو نفس الكلام الذي سبق وقاله علي محمد حلمي.!.
** تحت أي بند وفي أي منصب.. محمد صلاح مستمر في الجهاز الفني للزمالك.. صلاح رجل ضد الاقالة.
** ان يخسر الاسماعيلي من الزمالك برباعية نظيفة في كأس مصر. فهذا وارد في ظل حالة التذبذب التي يعيشها الفريق منذ فترة ليست قصيرة. لكن من غير الوارد ان يخرج علينا خالد القماش المدير الفني عقب كل فوز له ويملي شروطه علي الادارة. وعند الهزيمة يختفي تماما.. ويبلغ فرار.!.
** احمد عادل عبد المنعم حارس الاهلي.حصل علي فرصته قبل فوات الاوان.. المهم يستمر ويصمد امام الطوفان.!.
** حماده طلبه لاعب الزمالك السابق لم يفتعل مشكلة واحدة طوال فترة وجوده بالنادي الابيض.. اجتهد ونفذ تعليمات المدربين ولم يبالي بما يقال ضده.. صدق من قال: الطيب مالوش نصيب.!.
** من بين الأمور المقلوبة طرفنا.. أن يلهث الاعلام الرياضي خلف لاعب "نص لبة" انتقل من ناديه الي ناد آخر .. ويهمل لاعبا مثل حسام باولو مهاجم سموحة الذي حقق لقب هداف الدوري في آخرموسمين.. باولو يحتاج الي قيراط حظ. لأن فدان الشطارة عندنا "مالوش ظهر".!.
** الاهلي حل مشكلة الظهير الايسر بالتعاقد مع علي معلول لاعب الصفاقسي التونسي.. المشكلة انه لم يأت بصانع ألعاب يمكنه استغلال امكانيات معلول حتي لا يتركه معلولا في مركزه.
** فريق روما اشتري محمد صلاح نهائيا من تشيلسي بـما يقرب من 13 مليون جنيه استرليني.. صلاح اصبح في اختبار جديد مع نادي العاصمة الايطالية وعليه ان يثبت انه صفقه رابحة وان لايتوقف طموحه عند اسوار روما. وان يجعلها محطة للاتجاه الي مدريد أو كاتالونيا حيث معقل برشلونة.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف