المساء
سامى راغب
مبروك للزمالك.. وللنقاد الرياضيين
مبروك للزمالك ولجماهيره الحصول علي كأس مصر للمرة الرابعة علي التوالي والـ25 في تاريخه بعد أن حقق فوزاً كبيراً علي الأهلي في القمة التي أقيمت باستاد برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف لينفرد الزمالك بالكأس ليعوض ضياع الدوري ويقصي الأمل من البطولة.
ألف مبروك للزمالك ولجماهيره وجهازه الفني ولاعبيه.. ولم يعجبني في اللقاء ما قام به بعض لاعبي الأهلي من انفعالات في ختام اللقاء وهي ظاهرة يجب أن تنتهي من ملاعبنا أيضاً هناك ملاحظة في اللقاء هو حضور الجماهير التي لا أعرف من أين دخلت للاستاد رغم تصريحات مسئولي الجبلاية بعدم الدخول سوي لـ370 فرداً المسموح لهم بالدخول من مجلس إدارة الناديين والإعلاميين والرعاة.
* * *
حمادة طلعت فرحات لاعب بعثة مصر للرماية في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل الذي رفع علم السعودية في الأولمبياد اثيرت حوله ضجة كبيرة بدون لزمة فأنا أري أن ما فعله اللاعب لا يستحق لكل هذه الضجة فهو رفع علم دولة عربية شقيقة نكن لها جميعاً كل الحب والتقدير والاحترام ولذا علينا الا نقف عند هذا الحدث ونركز في خيابة بعثتنا التي تقدر بحوالي 122 لاعباً ولاعبة ولم يحققوا حتي الآن حتي ميدالية صفيح.
* * *
كل الشكر والتقدير للزملاء الأساتذة النقاد الرياضيين الذين أظهروا شكلا حضاريا رائعا خلال انتخابات رابطة النقاد الرياضيين التي جرت قبل أيام بنقابة الصحفيين لاختيار مجلس جديد للدورة 2016 /2018 بحضور 405 أعضاء من أصل 50 عضوا هم قوام الجمعية العمومية للنقاد الرياضيين.
فكل الشكر والتقدير لجميع الزملاء الذين حضروا وأيضاً للذين حاولوا الحضور ولم يسعفهم وقتهم أو طبيعة عملهم أو حتي الذين سافروا لخارج مصر. كما اتقدم بالشكر للزملاء جميعاً الذين خاضوا غمار الانتخابات والجميع كان يهدف إلي الخدمة العامة.. وشكر خاص من كاتب هذه السطور لجميع الزملاء الذين منحوني صوتهم للفوز بعضوية المكتب التنفيذي لرابطة النقاد والرياضيين واتمني من الله ان يوفقني ويقدرني ان أكون في خدمة جميع الزملاء النقاد الرياضيين في هذه الدورة الحالية.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف