الزمالك
أحمد طه
الدورى للزمالك !
** ليست نكتة لكن حقيقة الدورى هذا الموسم للزمالك رغم فارق ال 11 نقطة لأن الروح القتالية عادت للاعبين وهى سر انتصارات الموسم الماضى وأراهن أن الزمالك لن يخسر نقطة حتى آخر الموسم أما المنافس فمصيره واستعداده فى يد الحكام !
** سألت عن أسباب تدهور فريق الكرة الطائرة المفاجئ فقيل أن اللعيبة بتدلع فهى حاصلة على كل فلوسها ... قلت اذن لابد من تسريح كل المتهاونين والابقاء على المخلصين فقط وتجديد الدماء بلعيبة عطشانة لعب وفلوس .. ولا يهم أن نخسر سنتين ما دام خسرانة .. خسرانة !
** هناك لغز فى استموات أعضاء اتحاد الكرة على الكراسى وعدم تنفيذ قرار المحكمة بالحل والطرد من لجنة العمولات والسفريات .. اللغز يكمن فى اطالة الوقت لتستيف الأوراق وضمان الخروج الآمن !
** أتمنى أن يكون التركيز دقيقا فى اختيار الصفقات للموسم القادم وأن يكون العدد محدودا جدا وحسب احتياج المراكز الشاغرة .. وكذلك التدقيق فى اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم حتى لا نندم بعد ذلك مثلما هو حادث حاليا !
** للمرة الثانية يتعرض الزميل محمود صبرى الناقد الأهلاوى بالأهرام لشئون نادى الزمالك بالنقد السلبى .. فبعد أن هاجم شيكابالا وقال أنه غاوى مشاكل رغم أنه لم يختلق مشكلة واحدة منذ عودته من الاسماعيلى .. عاد ينتقد ماكليش ويقول أن شخصيته لم تظهر على أداء الفريق حتى الآن وأنه لعب مباراة سيئة أمام بجاية لم يكن فيها غير هجمتين أهدرهما كهربا .. طيب ايه رأيك فى أداء الأهلى أمام يانج أفريكانز والفوز بهدف فى الوقت ( بدل ) الوقت الضائع .. وماذا تقول عن تصنيف الفيفا الشهر الجارى الذى جاء بالزمالك ال 14 على العالم والأهلى ال 22 .. رجاء اذا تعرضت بالنقد للزمالك فليكن ذلك فى حق وليس البااااااااطل !
** تحمل أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك الانتقاد الشديد عندما اهتز مستوى الشناوى لدرجة أنهم رشحوا مدربا غيره .. ولأنه لا يهتز لكونه حارسا دوليا سابقا ولعب فى كأس العالم 90 مع مجدى عبد الغنى اللى زهقنا بضربة الجزاء .. فقد عمل فى صمت ونجح فى استعادة الشناوى لفورمته العالية .. بل فاجأنا بمستوى جنش العالى .. لذلك أقل كلمة تقال له .. شكرا !
** لا غنى عن باسم مرسى فى قلب الهجوم .. ولا مفر أمام باسم غير استعادة مستواه سريعا خاصة أن مكانه ابن أصول يرفض تألق الآخرين فيه !
** عندما يتدهور مستوى أداء ونتائج فريق كان فى المقدمة وتراجع للخلف .. فالعيب فى المدرب قبل اللاعبين .. الكلام عن حسام حسن وايهاب جلال وعلاء عبد العال !
** أقول للاعبى الزمالك .. الدورى ما زال فى الملعب .. بل هو قريب منكم .. المهم أن تثقوا فى أنفسكم وتكسبوا كل مباراة ولا تنظروا للأهلى فسوف يتخلى عنه الحظ وستنعدل صفارات الحكام بعد اجراء عملية قلب مفتوح لازالة التحيز للون الأحمر !
** بدون مقدمات قال مصطفى يونس أنه عندما كان مدربا لمنتخب الشباب طلب منه محمد ابراهيم وعمر جابر الانضمام للأهلى .. ورد عليه اللاعبان أن ذلك لم يحدث بل العكس هو الذى طلب منهما اللعب للأهلى .. وكيف ذلك وهما من أبناء الزمالك أكبر ناد فى الشرق الأوسط وكفى ذلك يا مصطفى لأنك ابن حتتى شبرا !
** قلبى مع صديقى هانى زادة .. مصيبته لا يتحملها قلب أب فقد ابنه فى عز الشباب .. ربنا يمنحه الصبر من عنده !
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف