الزمالك
أحمد الخضرى
المعدن الأصيل
** ما أحلى أن يولد الانتصار من رحم المعاناة .. حقق الزمالك انتصارا ليس بتعادله المثير مع مولودية بجاية وسط جماهيره بالجزائر ولكن بتأهله بمجموع المباراتين لدورى المجموعات ليسعد جماهيره الوفية فى كل مكان وليؤكد عودة الفارس الأبيض للمنافسة على بطولة المليون دولار .. ما قدمه نجوم الزمالك فى بجاية من أداء رجولى يستحقون عليه الثناء والاشادة رغم اللحظات العصيبة التى عاشتها البعثة مع كل هجمة لمحاربى الصحراء .. فعلا المعدن الأصيل يظهر وقت الشدائد ورجالة الزمالك ادارة وجهاز ولاعبين معدنهم أصيل .
مبروك لكل من ينتمى للرداء الأبيض ولكل عاشق لمدرسة الفن والهندسة عودة الروح للجسد فى الجزائر .
** الاستقبال الرائع من الأشقاء فى الجزائر لبعثة الزمالك يؤكد أن مرتضى منصور كان يمتلك بعد نظر عندما أحسن ضيافة بعثة بجاية فى القلعة البيضاء بجانب تأكيده على عمق وتاريخ العلاقات بين الشعبين المصرى والجزائرى ليرد الأشقاء كرم الضيافة للزمالك فى بجاية .
** تألق الثنائى جنش والشناوى يؤكد أن حراسة مرمى الزمالك بخير ، وأنه لا توجد فوارق بين الأساسى والاحتياطى الا أن العدد المسموح به فى التشكيل الأساسى لا يسمح للجميع بالمشاركة .
** عندما يتكاتف الجميع مسئولين وجماهير وراء الكيان لابد لأصحاب المصالح الشخصية أن يتوارون خجلا ويكفون عن ترويج الأكاذيب وتوجيه السهام المسمومة تجاه الشرفاء الذين يخدمون ناديهم باخلاص وكل ذنبهم أنهم قبلوا خوض معركة مصيرية لاعادة الهيبة والبطولات للقلعة البيضاء .. ما يحدث من شائعات يومية ضد الزمالك .. عيب ويندى له جبين البشرية .. والتاريخ لن يرحم هؤلاء الكاذبين .
آخر كلام
** كرة القدم يجب أن تجمع الشعوب ولا تفرقها .. وعلى أباطرة الاعلام فى البرامج الفضائية أن يكفوا عن اشعال نيران الفتن دون وازع من ضمير أو أخلاق .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف