الزمالك
محمد الراعى
رموز الفساد
** مش كل من ارتدى فانلة الزمالك أو انضم لمجلس ادارته أصبح رمزا من رموز النادى .. عفوا الرموز بالجهد والعطاء .. الرموز بالأفعال مش بالأقوال .. الرموز هم من يدافعون عن الزمالك بالجهد والروح والدم .. الرموز هم من يحققون الانجازات والبطولات ويشيدون المنشآت .. الرموز هم من يعيدون هيبة النادى المفقودة .. ولكن ممدوح عباس رمز من رموز الفشل والدمار فى تاريخ الزمالك .. عباس أدى الى انهيار النادى فى المنشآت والبطولات والأخلاق .. عباس ترك النادى غارقا فى الديون " 306 ملايين " بسبب فشله وسوء ادارته .. وعندما فاق الزمالك من كبوته وانكساراته واستعاد بطولاته وانجازاته عاد عباس ليدمر الزمالك من جديد وقام بالحجز على أموال النادى ليبدأ الانهيار .. فعلا عباس رمز من رموز الفشل والخراب .
** أرفض حملات الاحباط والانهيار التى يروجها الاعلام الأحمر بأن الدرع أصبح أهلاويا .. عفوا الدورى ما زال فى الملعب وما زال المشوار طويلا طويلا .. وأطالب الجميع بعدم الاستسلام للاحباط .. أثق فى قدرات لاعبى الزمالك وجهازه الفنى بقيادة الخبير ماكليش ، وأثق فى اخلاص وروح وعطاء اسماعيل يوسف ومعاونيه لبذل أقصى جهد لاستعادة القمة والحفاظ على الدرع .
** نجوم ورموز الزمالك الحقيقيون هم من يساندون النادى وقت الشدائد شكرا للكابتن أحمد رفعت وأحمد مصطفى وعمر النور وغيرهم من نجوم كل الأجيال الذين أكدوا عشقهم لناديهم وأعلنوا مساندتهم للزمالك ورئيسها المستشار مرتضى منصور الذى يتعرض الى حرب شرسة وحملة مغرضة مسمومة يقودها الفاشلون والفاسدون وبعض الاعلاميين لتصفية حسابات شخصية .. الحرب على مرتضى تهدف فى الأساس لاسقاط الزمالك لأن مرتضى هو سيف ودرع النادى وهذا ما اعترف به عدلى القيعى الأهلاوى مؤكدا أن مرتضى أعاد الهيبة والبطولات والصفقات والانشاءات للزمالك ولذلك تكتل الجميع ضده .. والجميع يثق أن مرتضى يستطيع أن يخوض 10 حروب فى وقت واحد ويخرج منتصرا ولكن مطلوب من الجميع مساندة الزمالك وانقاذه لأن الزمالك لو سقط هذه المرة فلن تقوم له قائمة وسيكون مجرد ذكرى فى التاريخ مثل الترسانة العريق .
** مايوكا أثبت أنه صفقة مدوية وهداف قدير خطير وهذا يفسر سر الحرب الوهمية على اللاعب .
** الأهلى يتصدر البطولة بالدعم الاعلامى والتحكيمى والظروف الأمنية .. أما الزمالك يتراجع بسبب الظروف التخريبية بأيدى من يسمون أنفسهم رموز النادى .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف