المساء
محمد بشارى
عامود نور- متي يفوز الزمالك علي الزمالك؟
هي ليست فزورة لكنها مجرد تساؤل يعبر عن الموقف الذي اصبح فيه نادي الزمالك.. فكلمة الزمالك الأولي تعبر عن الفريق أما الثانية فتمثل إدارة النادي.
إذا عدنا للموسم الماضي فقد نجحت الادارة في دعم الفريق مع بداية الموسم الماضي بـ 12 لاعبا دفعة واحدة ليصبح لدي الفريق الابيض مجموعة رائعة عبر عنه معظم خبراء الكرة بأنه الافضل ساعد علي ذلك فقد غريمه أو منافسه الاهلي بسبب نفس العيب الموجود الآن في الزمالك والذي دفعني لاكتب مقالا كان عنوانه "الاهلي ضد الاهلي" وفي النهاية يحصد الزمالك ثمن الاستقرار الفني والاداري والمالي بالطبع ويحصل بكل هذا علي بطولتي الدوري والكأس معه مدربه البرتغالي فيريرا.
لكن الأمر علي مايبدو - لم يعجب الادارة البيضاء وبدأت التدخل في الأمور الفنية بمجرد خسارة الفريق بطولة السوبر في الامارات لنفاجأ جميعا بهروب فيريرا وتصريحاته التي ادانت الادارة وبالتحديد رئيس النادي ويتعاقد المجلس مع البرازيلي باكيتا بعد فترة انتقالية مع ابن الزمالك محمد صلاح.
ولمن يكن باكيتا بأفضل من فيريرا فلم يمض الرجل سوي ايام لم تكمل الشهرين لتتم اقالته بمعرفة المجلس الذي يرفض أي هزيمة ليتم تعيين ابن الزمالك محمد حسام ميدو ويتم خطف شيكابالا من الاسماعيلي رغم عدم اكمال موسم الاعارة بادعاء انه مرتبط عاطفيا بميدو الذي كان يتولي قبلها الاسماعيلي.
لكن الأمور تطورت بسرعة لتتم الاطاحة بميدو هو الآخر بعد ان لعب 6 مباريات أو سبعاً وتقوم الادارة بالتعاقد مع الاسكتلندي ماكليش ويصبح الزمالك حقلا لتجارب المدربين في موسم واحد والآن خسر الرجل مباراته الاولي امام الانتاج فهل يستمر لآخر الموسم رغم تصريحه بأنه لم يعد ببطولة ويبقي السؤال قائما متي يفوز الزمالك علي الزمالك؟!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف