الزمالك
منتصر الرفاعى
واجب زملكاوى
** من يحاولون تطفيش أحمد حسام ميدو وحازم امام من الزمالك لمجرد تعادل الفريق مع سموحة بعد 4 انتصارات متتالية واهمون .. خاصة أن رهانهم على اشعال نار الفتنة بين مرتضى منصور والجهاز الفنى المخلص سيذهب أدراج الرياح لأن العلاقة بين المستشار والثنائى حازم وميدو علاقة أب بأبنائه الذى يثق فى امكانياتهم الفنية وقدرتهم على قيادة الزمالك لمنصات التتويج واسعاد الجماهير البيضاء بتحقيق البطولات .. لا يعنى أن مرتضى منصور العاشق للزمالك حتى النخاع والذى يتحمل مسئولية ادارة النادى من الألف للياء عندما ينتقد ادارة الجهاز الفنى فى لقاء سموحة أنه يفكر فى اقالة حازم وميدو لأنه يعلم جيدا أن سوء التوفيق الذى لازم مهاجمينا باسم مرسى ومحمد ابراهيم وكهربا وراء التعادل وليس حازم وميدو الذين توليا المسئولية عقب رحيل جهازين فنيين اعتادا على أساليب تدريبية مختلفة وأحدهم – الهارب فيريرا – ( وقع ) الفريق بدنيا قبل رحيله .. مرتضى يجيد اشعال " اللمبة " أمام أعين الجهاز بأن هناك قصورا فى بعض النواحى ولكنه بالتأكيد درع وسيف يحمى الجهاز الفنى والنادى أجمع أمام محاولات المغرضين وكارهى النجاح النيل من الزمالك واستقراره والأهم حالة الحب التى أعادها ميدو بين اللاعبين للقتال مرة أخرى من أجل الكيان وليس الأسماء ..
قد يرى البعض أن الأداء الفنى للزمالك تراجع مع ميدو ولكن الحقيقة أن ميدو يعانى من أجل استعادة الأداء الجمالى لمدرسة الفن والهندسة بعد ما انهار مع فيريرا ومن بعده باكيتا البرازيلى .. مساندة ميدو واجب وطنى على كل زملكاوى مخلص لأنك أمام مشروع مدرب واعد قادر بامكانياته الفنية وسماته الشخصية أن يقود فرق أوروبية وليس محلية .. سينجح ميدو ومعه جهازه الفنى المحترم وسيكون النجاح مدعوما بمساندة مرتضى منصور الذى يجيد استفزاز الطاقات الكامنة فى أى شخص لتخرج للنور وتحقق الهدف المنشود ..
سيبقى الزمالك دوما فوق الأسماء والأشخاص وسيتوارى الحاقدون والكارهين وأعداء النجاح خجلا عندما يصل القطار الأبيض لمحطة النهاية السعيدة بالوقوف على منصات التتويج .
** الى حمادة طلبة .. خلصت فيك كل الكلام بعد ما أثبت أن النجومية الحقيقية بالأداء الرجولى وليس بالنيولوك والسيشوار .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف