الأهرام
عمرو الدردير
هكذا يفكر بيسيرو !
من وجهة نظرى أصبح رحيل جوزيه بيسيرو عن الاهلى ، وشيكا وشبه محسوم ، ليس لان بيسيرو لم يضف أى جديد لفريق الكرة ، حتى الان رغم مرور 10 أسابيع من عمر الدورى.
ولكن لان الفريق مازال يفتقد للنظام داخل الملعب، والأهم يفتقد الفريق الشراسة الهجومية، رغم وجود أفضل وأغلى خط هجوم فى مصر: ماليك ايفونا، جون أنطوى، عماد متعب، عمرو جمال ، أحمد عبد الظاهر.

ولم يحرز الاهلى خلال مسيرته بالدورى إلا 11 هدفا، وأوراق بيسيرو تقول ان الفريق فى عهده منى بخسارتين أمام مصر المقاصة ثم سموحة - بنتيجه كبيرة - وتعادل مع وادى دجلة ومازال الفريق لم يواجه الاسماعيلى أو المصرى أو الداخلية باعتباره رقم فى معادلة الدورى الآن أو الزمالك، وكلها مباريات صعبة للأحمر خلال مشواره لاستعادة اللقب .

والمعلومات من داخل القلعة الحمراء تؤكد ان عبدالعزيز عبد الشافى (زيزو) رئيس قطاع الكرة تحدث مع أعضاء مجلس الادارة ولجنة الكرة وحذر من ضعف أمكانيات بيسيرو الفنية، وشبه المدرب بالاسبانى جاريدو الذى قاد الاهلى فى بداية الموسم الماضى وتمسك به المجلس حتى فقد الفريق المنافسة على اللقب ثم استبدله بعد فوات الاوان .

بيسيرو فشل فى قيادة الاهلى قبل ان يحضر من بلاده ولم يكسب أحترام ولا حب الجماهير بعد تسرب الأنباء عن ضعف شخصيته حتى ان الجماهير دخلت على صفحته الشخصية وطالبته بعدم التعاقد مع الاهلى وهددته بالقتل ولكن البرتغالى حضر وأتم التعاقد نتيجة لاصرار مجلس الادارة .

والآن أصبحت ادارة الاهلى التى عاندت الجماهير كثيرا فى حيرة من أمرها ومطالبه بإقالة البرتغالى بعدما أطلع الجميع على شهادة عدم صلاحيته ، وأعتقد ان الادارة لن تصر هذه المرة خاصة أن بيسيرو فاجأها بإصراره على تأستبعاد جون أنطوى وعبدالظاهر فورا وإعارة عمرو جمال والتعاقد مع مهاجم أجنبى صريح بجوار متعب لانه مازال غير مقتنع بان ايفونا مهاجم صريح .. هكذا يفكر بيسيرو !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف