اخبار الرياضة
اسلام فاروق
كلمة حق .. العدالة وصلاح!!

اتمني ان تكون هناك عدالة في الفترة القادمة في الوسط الرياضي فور اغلاق ملف فضيحة مصر في روسيا والذي لن يتم اتخاذ أي قرارات فيه وهو الأمر المتوقع ولن يتحرك فيه أحد لمحاسبة المقصرين والمسئولين لأننا ببساطة شديدة لم نسمع من قبل في الوسط الرياضي أن هناك مسئولا حاسب مسئولا آخر.
من اتهم بالتقصير في رحلة المونديال يري أنه لم يقع في أي خطأ بالمرة ومن يدعي أنه سيحاسب سيتلقي تقريرا كاملا وافيا بأن كله تمام والأخطاء التي حدثت كانت لأسباب فنية من قبل هيكتور كوبر المدير الفني الذي تمت الاطاحة به من منصبه وأن معسكر المنتخب كان نموذجا للانضباط والإخلاص في حب الوطن وهو ما أكده مسئولو اتحاد الكرة في المؤتمر الصحفي الذي عقد في اليوم التالي لعودة المنتخب من روسيا!!.
العدالة قبل كل شيء يجب أن تسود في الفترة القادمة في اختيارات الجهاز الفني وحتي اللاعبين ولا يتم السماح بمجاملة أي مدرب بمنصب في الجهاز لمجرد أنه قريب الباشا الفلاني،ويكفي أن ما حدث في روسيا احد أسبابه كان الظلم الشديد في المجاملات الصارخة في اختيارات بعض اللاعبين وغيرها وغيرها.
سؤال مهم بادر الي ذهني مع سفر محمد صلاح نجم المنتخب للبنان للاستجمام فيها..ماذا لو كان مسئول باتحاد الكرة أو جهاز المنتخب أو أي لاعب آخر هو من سافر للبنان في هذا التوقيت.. هل سيكون رد الفعل عاديا أم لا؟!.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف