اخبار الرياضة
يحيى زكريا
بصراحة شديدة .. تقنين الدعارة!!
7/2/2018 1:45:25 PM

إعلامنا الرياضي مشغول بفضيحة الصفر والعار المونديالي الذي أصاب كل المصريين في مقتل.. ومشغول كمان بأهل الجبلاية ورئيسها وصبيانه وكذلك مشغولون بمجدي عبدالغني الرجل عفيف اللسان!! الذي اهان كل شخص محترم في هذا الوطن.. ولكن بجانب هذا بدأ البعض ينسي وحول اهتمامه الي خطوة بيع نادي الأسيوطي لثري عربي وتحويل اسمه الي نادي "الأهرام" وكذلك اجراءات إشهاره في مؤتمر صحفي بحضور حسام البدري هادي خشبة وأحمد حسن قيادات النادي الجديد ومعهم مدرب اجنبي علي المنصة ليدشنوا هذا الكيان الجديد.. بدأ هذا البعض في مغازلة الفكرة طمعا في إيجاد موطيء قدم أثناء البناء لان مايعلن من مبالغ خرافية يسيل لها لعاب المرضي والحثالة التي ابتلي بها الإعلام الرياضي المحترم والشريف واصبحوا وصمة عار عليه..
لم يدرك هؤلاء الفشلة ماذا وراء شراء النجوم من انديتهم بسعر أعلي من بيعهم لبرشلونة او ريال مدريد.. ولم يفهموا ان خراب الكرة المصرية سيكون في هذه الخطوة ولم يتكلموا عما اذا أراد القطبان شراء لاعبين من الأندية كالعادة سيواجهون منافسا يملك المال الذي يشتري به أي أحد من الشباب الذي أصبح لايؤمن بالبيت أو الكيان.. بل يؤمن فقط بالدولارات والكسب السريع.. ولنا نموذج كما حدث في قصة اللاعب الكبير عبدالله السعيد وحكاية الـ٤٠ مليون جنيه إياها.. وبالتالي ستتحول الأندية الشعبية الي خرابة ينعق فيها البوم وستضيع المتعة حتي لو خرج البعض ليحدثنا عن انها حكاية معمول بها في كثير من دول العالم وإلا فلنسمح بتقنين الدعارة لانها موجودة في الدول المتقدمة.. وقد يقول بعض هؤلاء الأفاقين انها فرصة لاهتمام الأندية بقطاع الناشئين.. والجواب.. وماذا بعد ان يكبروا وتنتهي عقودهم.. فلن يلحقوا بالنادي اياه وربما أندية أخري استثمارية ستظهر بعد ذلك.
تكالب النجوم القدامي ومظاهرات النفاق التي تهرول نحو الوافد الغني القادم وآخرهم مغازلة ميدو واحترامه للخطوة تعلن صراحة ان المال أعمي النخبة .. ولاعزاء للكرة المصرية.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف