الجمهورية
محمود معروف
بدون مجاملة .. إنجازات أبوريدة والمنتخب أكثر من بعثة المتوسط!

إذا لم تستحي افعل ما شئت.. وإذا كان معندكش دم قل ما تشاء.
أفزعني منظر وجود أكثر من مائتي ميكروفون لمائتي قناة تليفزيونية أمام هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة في مؤتمره الصحفي.. تصورت أنهم جاءوا يهنئون ويسجلون اللحظات العظيمة لعودة منتخب مصر حاملاً كأس العالم من روسيا.
إن المسخرة والهيافة والسذاجة دي؟!
كنت أتصور ألا تذهب كاميرا واحدة ولا ميكروفون إذاعي واحد ولا صحفي واحد هذا المؤتمر.. كان العقاب الحقيقي لاتحاد الكرة الفاشل أن يقاطع الجميع هذا المؤتمر الذي أساء لهاني أبوريدة ومجلسه وبصفة خاصة مجدي عبدالغني.
مؤتمر عالمي؟! يادي المصيبة؟ علي خيبة إيه؟!
دافع هاني أبوريدة عن مجدي عبدالغني وهو يشكر علي كل حال وقال إنه مش حرامي وهذا يسعدني لأن مجدي عبدالغني من أعز أصدقائي لكنه لم يقل لماذا ذهب في ساعة متأخرة من الليل لأخذ الحقيبة؟ لماذا لم يرسل أحداً من عنده لإحضار الحقيبة لأن عضواً بحجم عبدالغني لا يصح أن يذهب بنفسه لإحضار الحقيبة.
أكثر من هذا أن أبوريدة لم يعلن أسباب عزل مجدي عبدالغني من رئاسة البعثة في آخر لحظة واختيار عصام عبدالفتاح بدلاً منه مادام بريئاً.
أبوريدة جعل من كوبر كبش فداء لأخطائه كبش وخروف وجدي ومعزة كمان.. ولكن من الذي يحاسب كوبر.. ومن الذي تركه يلعب 9 مباريات دون أن يحرز فوزاً واحداً.. فريق يشارك في كأس العالم.. يا عالم ولا يفوز في مباراة واحدة.. لعنة الله عليكم.. لماذا لم تحاسبوه بعد المباريات الخمسة الودية الفاشلة.. خمس هزائم.. و4 تعادلات في 9 مباريات وهدف واحد يتيم لمحمد صلاح وآخر للمدافع أيمن أشرف.. ولاتحاسبوه ولا تغيروه بمدرب آخر يلحق به قبل وقوع الكارثة الكبري.
فريق يشارك في كأس العالم لا يحصل علي نقطة واحدة.
مبررات أبوريدة في المؤتمر الصحفي تدينه وتدين مجلس الإدارة بالكامل.. وبكل بجاحة يؤكد لن نستقيل!!
كيف يستقيلون ويتركون هذه الغنائم والثروات بالملايين وعمليات السمسرة والإعلانات والسفريات وبدلات السفر بالآلاف.
لقد غطي فشل بعثة كرة القدم علي الإنجازات العظيمة لأبطال وبطلات مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط في تراجونا بإسبانيا هؤلاء المصريون الشرفاء الأبطال الذين ظلمتهم ؟؟؟؟ كرة القدم والبعثة المصرية الفاشلة.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف