اخبار الرياضة
هناء كامل
رؤية .. فوازير رمضان


الفزورة الأولي: منتخب مصر بعد تأهله لكأس العالم اكتشف فجأة انه بلا مهاجم وبلا حارس مرمي.. لاالدوري، ولا الاحتراف الخارجي قدموا لنا مهاجما يصلح هدافا للمنتخب.. لماذا لم يتنبه مسئولو المنتخب لهذا الخلل ليعملوا علي تجهيز لاعب مثلما فعل حسن شحاته مع جدو؟؟؟ ونفس الأمر مع مركز حارس المرمي.. منذ عدة سنوات قرر اتحاد الكرة منع تواجد حراس المرمي الاجانب بهدف تقديم حارس مصري.. ولكننا بعد هذه السنوات مازلنا لا نجد حارسا.. وندور في فلك الحضري ذي الستة والأربعين عاما.. او مجموعة شباب لا تصلح.. فمن المسئول عن هذا..؟؟؟؟
الفزورة الثانية : اللجنة الأوليمبية بعد ان أصبحت الحاكم بأمره في الرياضة بقوة القانون.. وهي تتقمص دور" الخاطبة " وهدفها توفيق الرؤوس في الحلال.. ورجعتنا لقاعدات العرب والصلح خير.. هذا ما حدث مع اتحادات اليد والاثقال والجودو وغيرهم.. وهي فزورة تحتاج الي حل.. وفك طلاسم علاقات غريبة بين اطراف عديدة..؟؟؟؟
الفزورة الثالثة : كم مسئولاً في مصر يتذكر ان هناك دورة بحر متوسط بعد اشهر قليلة.. ومن سيشارك فيها.. وما هي استعدداتهم..؟؟؟؟
الفزورة الرابعة: الفضائح بين رئيسي نادي الزمالك وسموحة قبل نهائي كأس مصر.. علي مرأي ومسمع الجميع..وانتهت بعزومة عشاء وصلح رفضه اعضاء سموحة.. فعاد رئيس النادي يتنصل من الصلح.. وعاد رئيس الزمالك لوصلات " الردح ".. لماذا يحدث كل هذا بين رئيسي ناديين كبيرين.. وعضوي برلمان مصر العريق..؟؟؟؟
الفزورة الخامسة: مسئول كبير في دولة شقيقة.. ظهر فجأة في الوسط الرياضي.. واطلق الوعود، وقدم العطايا.. ثم فجأة.. يسحب كل شئ ويكشف اسرارا..ويوجه اهانات لاكبر الاندية.. كيف وقع الكبار في هذا الفخ.. وسمحوا له بذلك؟؟؟؟
وكل فوازير وأنتم بخير
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف