اخبار الرياضة
عمرو كمال
باب مصر .. سنابل رمضان وقنابلهم3-5
- تحية لجيشنا العظيم في ذكري الاحتتفال ب10 رمضان .. سنبلة لمصر وجنودها خير اجناد الارض.
( جيشنا العظيم الذي شرفت بالخدمة فيه،و في سيناء، شرفتنا، دعواتنا لك و لمصر مع كل اذان مغرب و كل صلاه في رمضان بان تحفظ و تصان علي مر الازمان ، من يكرهوك ، وتوجع بطونهم ، ودمت لمن يحبون مصر ويذوبون فيك عشقا.
- قنبلة لمن اختار شعارنا في المونديال الذي اعتمده فيفا من علي توك توك احنا الفراعنة .. الدنيا هتسعنا»‬شعارات المنتخبات الاخري كلهارؤية وعلم »مش» عزبة.
- ما يحدث في الاهلي مع بيبو » يؤكد لي القاعدة التي قالها لي احد الافاضل من موظفي الاهلي من سنوات .. انه طالما الاهلي يخسرفهناك ظلم داخل النادي! ..قنبلة للظالمين.
- الاسلوب الذي يدير به بيبو ازماتة في الاهلي يدرس في أكبر الجامعات، المكر، والدهاء، والهدوء، الصمت، التفكير، العمل بلاضجيج ، كسب ود الجمهور مثلاً بتعيين المعشوق الجماهيري جوزية مستشار فني، الايمان بان الايام تداوي الجروح،والنسيان اقوي علاج.
- قنبلة لكل من يتدخل في مشكلة الاهلي الحالية علي اعتبارات عنصرية، وانتمائات لاندية منافسه للاهلي، اوله مصلحه انتخـــابية.. فالاهلي هو اكبر نادي في الشـرق الاوسط من عدد المحبين الذين يتجاوزوا بالارقام العلمية ‪ 50‬مليون مشـجع.
- سنبلة وقنبلة لمسلسل يتابعة عشاق الرياضة عموما والاهلي خاصة هذه الايام، المسلسل الذي تجاوز تكلفة نجومه 260 مليون ،خطف المشـــاهدين من مســلســلات رمضان التي كنا نندهــش من اجـور ممثليها. ‬
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف