اخبار الرياضة
اسلام فاروق
كلمة حق .. حساب كوبر!!


لم يعجب أداء لاعبي منتخب مصر أمام الكويت جماهير الكرة المصرية في كل مكان والذين خرجوا في قمة القلق علي مستوي المنتخب خاصة بعد الظهور بمستوي متواضع باستاد جابر الأحمد بالكويت وقبل ساعات من مواجهة كولومبيا في ايطاليا.
عقب انتهاء المباراة كانت الجماهير التي تابعت المباراة من الاستاد حزينة لدرجة انها حاولت الانتظار امام البوابة المخصصة لخروج المنتخب لتوجيه الانتقادات لهيكتور كوبر علي سوء الأداء.
بالتأكيد حالة القلق كبيرة ولكن هذه المباريات ليست مقياسا للحكم علي مستوي المنتخب خاصة وانه لا يلعب بالتشكيل الأساسي والمعروف للجميع في روسيا وهو ما حرص كوبر علي توضيحه في الكويت وقبل المباراة وليس بعدها لتبرير أي موقف.
من ينتقد كوبر..هل يعلم أن هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة يقاتل من أجل التجديد له والاستمرار مع المنتخب عقب المونديال؟.. وهو ما يؤكد ثقة مسئولي الجبلاية برئاسة هاني أبوريدة فيه وبعد التأكيد علي أنه واحدا من أفضل خمس مدربين في المونديال القادم.
بالأرقام كوبر مدرب حقق ما لم يحققه أي مدرب مصري علي مدار 28 عاما بعدما استطاع العودة بالفراعنة للمنتخب بعد غياب اضافة الي تحقيق لقب وصيف افريقيا بالجابون بعد فشل سبع سنوات في التأهل لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية..وفنيا يجمع الكثيرون علي ان طريقة اللعب الدفاعية لا تليق بمنتخب مصر وان الأداء اصبح سيء للغاية. بالمناسبة..لا تعجبني طريقة كوبر أيضا ولكن في النهاية الدعم يجب أن يستمر ووقت الحساب يكون بعد المونديال.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف