اخبار الرياضة
ماهر فهمى
كلمات حرشة .. "موسم سكلانس وهذا اللبس"
واسدل الستار علي موسم كروي وترك الأمور للراوي يروي والأحداث تلاحقت وتصافحت بعضها البعض ولا أحد يستطيع الي ما انتهت له أن يعض وللواقع أن يفض وبعضها يخض.
الأهلي وسع واندهلي أخذ الدوري بدري بدري محققا أرقاما قياسية في الفوز بالدرع قبل موعده بسبعة أسابيع يفوز وكان الوصيف شيئا مخيفا في مباراة بين الاسماعيلي والمصري أكد أن الاسماعيلي هو الوصيف ونال هذا التشريف واحتل المصري المركز الثالث والزمالك الرابع والكل علي هذا كان شاهد وسامع.
والبدري الذي خلص علي الدوري بدري بدري خرج من الكأس بأقدام الأسيوطي وجاء ذلك عقب هزيمته من الزمالك وكان سبب في عودة الروح للزملكاوية ولم يكن خالص النية وأصبح يحتاج دعوة ولية ساعة العصرية وكان النهائي الزمالك وسموحة وبعد معاناة 120 دقيقة لم تكن كل الحقيقة فاز الزمالك بضربات بدرة العفريت المرجحة وبالكأس للزمالك كانت السامحة.
واسمها الاتحاد لتكون مباراة السوبر بالامارات بين الأهلي والزمالك من أجل الايراد والغزية في مسرحية عمنا المرحوم جليل البنداري.
وبعد هذا الموسم السكلانس اراد الاتحاد ان يختمها بأزمة بدون لازمة وخفض القيد حتي لانعيد ونزيد من 30 الي 25 ومادام موسم سكلانس فعلا لا أحد بسقطاته يحس وهذا هو اللبس.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف