الجمهورية
ماجد نوار
صباح الرياضة .. إحنا بلد شهادات ..عفوا..عفوا.. إعلانات !!
حقا كنا بلد شهادات.. ولن ننسي زعيم الكوميديا عادل امام وهو يقولها في مسرحية انا وهو وهي لاستاذ الكوميديا الراحل فؤاد المهندس وبسرعة البرق اصبحت الجملة التي اطلقها عادل امام علي كل لسان في مصر .. اليوم اصبحنا بلد اعلانات !!
بدليل انه لاحديث في كافة الاوساط حاليا وفي هذا الشهر الكريم ورغم الزخم الاعلاني سوي عن اعلان الكابتن مدحت شلبي الذي تحول الي نجم شباك اعلاني ولم يكتف بالتعليق او التمثيل او الظهور في الاعلانات فحسب بل فجر كل مواهبه بالغناء مع اعلانه عن الملابس الداخلية القطنية تحت شعار روح الفانلة والحمدلله انهم واقصد مجموعة العمل لم يتطرقوا الي روح البوكسر واكتفوا بالفانلة فقط !!
بالطبع هذا الاعلان العالمي الذي ربما لو شاركنا به في مهرجان كان للاعلانات لحصل علي الفانلة الذهبية او الفضية .. غطي علي احداث رياضية هامة منها التمثال الذي اقاموه في ليفربول لنجم مصر محمد صلاح .. وكذلك التقرير الذي تم عرضه في البي بي سي الانجليزية عن نجمنا وانه افضل لاعبي العالم !!
اعلان روح الفانلة يذاع اجباريا كل 5 دقائق بناء علي طلب الجماهير بسبب العندليب الذي سيواجه صعوبة بالغة خلال تعليقه علي المباريات لانه سيكون مطالبا بالغناء لامتاع عشاقة!!
وتاه في غمرة التركيز علي اعلان روح الفانلة عودة الحق لاصحابه بعد قرار الكابتن صلاح عبد الفتاح بخوض انتخابات نادي الترسانة علي مقعد امين الصندوق الذي خلا بوفاة الراحل ابو الدهب .. وكان الكابتن صلاح قد تقدم للانتخابات علي مقعد نائب الرئيس مع قائمته بقيادة النائب طارق السعيد وتم استبعاده بطريق الخطأ ولم يستمر في التقاضي وفضل التنازل عن الدعوي حرصا علي جبهتة والقائمة التي ساهم بشكل مباشر في نجاحها .. ولانه من الرعيل الذي يدرك جيدا قيمة الشواكيش فأن خوضة الانتخابات ونجاحه سيكون بالفعل اضافة كبيرة للمجلس .. ومن شاهدپ سيناريو احداث الانتخابات الاخيرة يدرك علي الفور المكانة والمنزلة التي يتمتع بها عبد الفتاح بين اسرته الشواكيشية!!
واخيرا هناك حدث بالفعل شدني بسبب ذكاء رئيس نادي نجوم المستقبل الكابتن محمد الطويلة الذي صعد للدوري الممتاز هذا الموسم بقراره التعاقد مع الكابتن ضياء السيد مدرب منتخبنا الوطني السابق في اصعب واحلك فترات تدريبية مرت علي منتخبنا بسبب الاحداث التي مرت علي البلاد ايام الاخوان و توابع الخلاص منهم ..ضياء موهبة تدريبية خطيرة واجزم بأن نجوم المستقبل مع المدير الفني وجهازة الجديد سيكون لهم شأن اخر ..فهو مدرب اشول كما كنت اداعبه ويداعبني!!
وفي النهاية لابد من التأكيد علي حقيقة ان الشخص الذي تحبه وتحترمه او تحترم اسلوبه في التعامل مع مهنتة التي احترفها ونجح فيها من الطبيعي ان يكون حذراً ويحافظ علي الشعرة التي تربطه بجماهيرة التي تفضله علي جميع منافسية فهو بالنسبة لهم الرمز .. ومهما كانت المغريات المادية فأن الحفاظ علي صورتة ومكانتة اهم بكثير من اي مغريات !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف