الجمهورية
ماجد نوار
صباح الرياضة .. فزورة رمضانية كروية!!

بمناسبة شهر رمضان الكريم كل عام والعالم العربي والاسلامي بخير وسلام وامان ..اعتقد انه من الافضل ان تقام مباراة مصر والمنتخب الكويتي الشقيق في افتتاحية الدورات الرمضانية الكروية التي ستشهدها كل البلاد العربية ..لان اللعب علي نغمة ان المباراة يلعبها منتخبنا ضمن استعداداته لمونديال روسيا 2018 تماما مثل العزف علي عود اوتاره مقطوعة!!
بداية ليس تقليلا من المنتخب الشقيق الذي مر بظروف صعبة بسبب الايقاف الدولي وسلسلة من المشاكل داخل الاتحاد الكويتي وهي ظروف من الممكن ان يتعرض لها اي اتحاد ومن الطبيعي ان تؤثر علي مستويات المنتخبات الكروية كلها وليس المنتخب الاول فقط ..وهنا يفرض السؤال نفسه لماذا لم تقم تلك المباراة في فترة مبكرة بل وبعيدة تماما عن مرحلة الاستعداد الاخيرة ؟!
بل ولماذا رفض مستر كوبر ثم تراجع ووافق ؟!
وما هي وسائل الاقناع او الضغط التي تعرض لها حتي يرجع في كلامه علما بأن مصر كلها تعلم ان وراء قرار اقامة مباراة الكويت الودية الشركة الراعية بدليل انه منذ اكثر من ثلاثة او اربعة شهور اعلن مسئول الشركة خلال قناة اون تي في وفي تغطية لرحلة خارجية للمنتخب ان مصر ستلعب مع المنتخب الكويتي وديا خلال التجارب الدولية المصيرية الحاسمة!!
بالطبع اكيد هناك حلقة مفقودة لا يعلمها احد بدليل ان الكابتن الخلوق احمد ناجي مدرب حراس المرمي بالمنتخب صرح لقناة اون تي في ايضا منذ اسبوعين وجاء في التتر اسفل البرامج تصريحه وكان بالفعل مثيرا عندما قال ان الفوز في ودية الكويت سيعطي دفعة قوية للاعبي المنتخب خلال المباريات المقبلة !!
طب بأمارة ايه تيجي تلك الدفعة القوية يا كابتن ناجي؟!
لا اريد ان اخوض في التفاصيل حرصا علي مشاعر الاشقاء الذي اتمني من كل قلبي ان يسترد الازرق قوته ومكانته ولكنه يحتاج للوقت ومواجهات خاصة مع منتخبات كبيرة يصعد مرة اخري علي اكتافها ولن يجد افضل من منتخب بريزنتيشن عفوا عفوا منتخبنا لاغتنام تلك الفرصة وفي هذا التوقيت الحرج !!
عموما الحمدلله ان الكاف وافق علي اعتبارها مباراة ودية دولية كما وافق ايضا الاتحاد الاسيوي علي ذلك وجار الضغط علي شيخ البلد واقصد الفيفا لاعتمادها ولاادري لماذا هذا المجهود الذي قام به الكابتن لهيطة مدير المنتخب الذي كان من باب اولي ان يقوم بحل مشكلة او ازمة صورة محمد صلاح نجم المنتخب مع الشركة الراعية واتحاد الكرة بجوار اعلان تابع للشركة..ولم يفكر ان يتدخل او يجعل اي مسئول يرد عليه اوعلي وكيله !!
بالفعل هناك امور غامضة تحكم صفقة المونديال وهناك قلة تتحكم وتعرف تفاصيلها ..اما الكابتن كوبر اتصور انه لا يفكر مطلقا في اي مباريات او استعدادات مونديالية فهو مشغول لشوشتة في الفتة الرمضانية!!
بدليل انه مصر علي راس حربة لم يظهر منه بعد عودته من الاصابة ما يؤهله ان يكون بالفعل راس حربة منتخب مصر!!
انني احب هذا اللاعب ومتعاطف معه ولكنني احب منتخب مصري اكثر منه .ولن اخفي بالفعل خوفي عليه في مطحنة المونديال !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف