الجمهورية
حسين محمود
ارحموا صلاح من الشائعات
شائعات.. شائعات بالجملة سمة الوسط الرياضي في مصر والتي بدأتها بكذبات أبريل وليس كذبة واحدة وهي في حالة استمرار دائم وبدون توقف حتي انطلاق كأس العالم بروسيا والتي تنطلق في 14 يونيو وتنتهي في 15 يوليو القادم.
للأسف الشديد أن تلك الشائعات كانت علي جميع المستويات في الوسط الرياضي حتي في الدرجات الأولي مروراً بدوري المظاليم والسبنسة والرابعة حتي في العديد من الاتحادات والأندية ومراكز الشباب.
أكثر الشائعات أهمية كان صاحبها محمد صلاح النجم الفرعوني الكبير وصاحب الألقاب الكثيرة الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي العام الماضي التي لم يحصل عليها من قبل سوي محمود الخطيب عام 1983 ليكون ثاني لاعب مصري يحصل علي لقب أفضل لاعب في إفريقيا.
وحصل صلاح علي لقب أفضل لاعب في انجلترا موسم 2018 ومتصدر هداف الدوري الانجليزي برصيد 31 هدفاً وينافسه هاري كين نجم توتنهام 27 هدفاً.
ويبدو أن تلك الألقاب والتي لم يحصل عليها أي لاعب مصري أو عربي أو إفريقي من قبل فتح أبواب الشائعات أمام محمد صلاح بصورة غير مسبوقة علي أي لاعب من قبل وفي مقدمة تلك الشائعات أن صلاح سيكون مرشحاً للحصول علي لقب هداف كأس العالم وأن راموس قائد ريال مدريد أنه يرفض انضمام صلاح لريال مدريد.
وان صلاح الأعلي راتباً في العالم بعد كريستيانو رونالدو وأمور أخري كثيرة لا يصدقها عقل داخل مصر وخارجها حتي في قضية الإعلانات ووضع صورته علي طائرة المنتخب الوطني.
الشائعات جاءت في المستوي الأول في الأهلي بضم رمضان صبحي وكذلك أفشه لاعب إنبي تعويضاً لغياب عبدالله السعيد والذي انتقل لأحد الأندية الفنلندية لمدة شهرين.
أما في الزمالك فنظراً لأزماته المادية فقد كانت الشائعات داخله ضعيفة جداً بالمقارنة بأي موسم سابق وكانت تصريحات المسئولين فيه غير موجودة.
أما بالنسبة لمنتخبنا الوطني فلم يشهد أي شائعات تذكر في انضمام أو استبعاد لاعبين جدد من غير المحترفين.
وتحدد بشكل قاطع مباريات الاستعداد لكأس العالم حيث يلعب منتخبنا أول مبارياته مع المنتخب الكويتي بالكويت يوم 25 مايو.
يا سادة ارحموا محمد صلاح من الشائعات وادعو له بالتوفيق حتي يكمل المشوار في نهائي أوروبا مع ريال مدريد في 26 مايو وكأس العالم بروسيا وللحديث بقية.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف