اخبار الرياضة
ماهر فهمى
كلمات حرشة .. الخواجة تاني .. والزمالك يعاني
إيهاب جلال ومال الهوي يا اما مال إيهاب استقال ومرتضي قبل الاستقالة ولا في الخيال وقال مدرب خواجة يغنينا عن اللئيم والسئوال ايهاب في جلسة اونس رجع وتحمل الوجع.
واه من غدر الزمان والمكان واللي كان غني عن البيان ومحتاج نعمة النسيان حتي لا ينهدم الكيان لان الزمالك الذي كان يغنون له يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة اصبحت المدرسة مهجصة ومهيصة ولا يعيش لها مدربين لانها مفلسة وفقدت مركزها الثاني الدائم وهو بالنسبة لها كل الغنائم مركز الوصيف وهذا هو الشيء المخيف.
ويخرج علينا رئيس النادي مرتضي منصور يصرخ ويغني يالطيف يا لطيف ومن هزيمة لتعادل والفشل هو المقابل لانها خلط الحابل بالنابل ولانه تفنن في صنع المشاكل والمشاكل ترقصه علي الشناكل .
وبعد الهزيمة من المقاصة اصبحت الحكاية لها طبيعة خاصة فايهاب المدير الفني الذي استقبلوه استقبال الفاتحين يستقيل وهم عليه غير نادمين لانه باع الميه في حارة السقايين وأصبح شيخ المهزومين ورجع عن الاستقالة حتي لا يدفع الشرط الجزائي وهو داؤه وليس دائي ولكن مرتضي اخذه علي مشمه وقبل الاستقالة وخيب آماله وقال المدرب الخواجه بفلوس ترك ال شيخ رئيس الرياضة بالسعودية ووجد فيه حل القضية ونسي ان نيبوشا كان خواجه وكان داخل مزاجه .
وايهاب رايح رايح إيهاب جاي وفي جلسة اونس مع اسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة رجع ايهاب عن الاستقالة وهذا هو ايهاب وهذا مواله
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف