الجمهورية
محمود معروف
آمال فهمي عاشقة الزمالك
رحلت عن دنيانا الاعلامية القديرة والمذيعة الكبيرة آمال فهمي التي كانت تعشق نادي الزمالك لدرجة الجنون وقبل ان تذهب إلي عملها بالإذاعة كانت تخرج من بيتها بالزمالك لتطوف حول نادي الزمالك قبل ذهابها إلي عملها في ماسبيرو.
أقسم بالله انها قالت لي ذلك بنفسها فهي تطوف حول الكعبة في الحج والعمرة وتطوف حول الزمالك حبا وعشقا وانتماء.
نحمد الله ان اختارها إلي جواره وندعوه ان يسكنها فسيح جناته جزاء ما أسعدتنا جميعا.
ارتاحت من هم تشجيع الزمالك الذي لا يستحق لاعبوه التشجيع لأنهم فقدوا الولاء والحب والانتماء ليؤكدوا انهم اسوأ جيل في تاريخ الزمالك منذ انشائه عام 1911 ويجب ان يرحلوا جميعا دون استثناء رحمة بالملايين التي تتعذب كل يوم وتنتظر الطعنة تلو الأخري حتي أصبح الزمالك ملطشة لكل من هب ودب مع كل الحب والتقدير لفريق الاتحاد ورئيسه المحترم محمد مصيلحي ومديره الفني المؤدب المهذب محمد عمر الذي قال ان ايهاب جلال هو أحسن مدرب في مصر يليه حسام حسن.. الله يسامحك!!
لم تدم فرحة جماهير الزمالك بانتصار فريق كرة اليد علي الأهلي وحصوله علي كأس السوبر الافريقية للمرة الخامسة بعد ان كان مهزوما 9/10 لكن بعزيمة واصرار الرجال وحبهم واخلاصهم لناديهم حولوا الهزيمة إلي انتصار وبطولة والتأهل لكأس العالم لليد واستحقوا ان نشيد بهم جميعا وخاصة الجهاز الفني المكون من الاكفاء مجدي ابوالمجد المدير الفني ووائل فهيم المدرب وحمادة عبدالباري مدير الجهاز وجامع شمل الفريق وحسام غريب رئيس الجهاز ونجم مصر الاسبق وكل اللاعبين دون استثناء وخاصة الحارس العملاق علي محمد واحمد الأحمر ووسام سامي وعلي الحازم ونجم الجزائر المتألق مسعود باركس.. ألف مبروك ايها الرجال الابطال.
لم تدم فرحة جماهير الزمالك بالانتصار علي الأهلي والفوز بكأس السوبر الافريقي أكثر من نصف ساعة فقد تلقوا طعنة جديدة من فريق كرة القدم الذي خسر 1/2 أمام الاتحاد السكندري بعد ان كان فائزا بهدف باسم مرسي في الشوط الأول واضاعوا عشرة اهداف مؤكدة بكل استهتار ثم سادت الانانية بينهم في الشوط الثاني فكان طبيعيا ان ينالوا الهزيمة الثامنة أو التاسعة هذا العام والله أعلم.
خسر الزمالك النتيجة وخسر حارس مرماه احمد الشناوي الذي اصيب اصابة بالغة من لاعب اهوج دخل بأسلوب اجرامي غير اخلاقي في جسم وقدم الشناوي فأصابه اصابة بالغة وكان يستحق الطرد واسمه محمد عبدالمجيد لكن ماذا نقول للحكم أحمد الغندور؟!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف