الجمهورية
سعيد الأمام
صلاح "كمان وكمان"
اللهم أحفظه وابعد عنه المشاكل والأزمات والإصابات.. اللهم اجعله باراً دائماً بوطنه وأهله ومحبيه.. واجعله سفيراً فوق العادة لمصر وللعرب في الخارج.. هذه الدعوات بالتأكيد يدعو بها كل مصري وعربي للنجم المتألق محمد صلاح.. ولأنه إنسان.. خلوق.. متدين أحبه الناس في كل ملاعب العالم.. صلاح نموذج يجب علي شبابنا أن يحتذوا به.. اقرأوا قصة كفاح صلاح حتي وصل إلي ما هو فيه وعليه الآن.. لم يكن طريقه ومشواره مفروشاً بالورود.. بل كانت الأشواك تعيقه أحياناً.. لكنه بصبره وإرادته وقوة عزيمته استطاع أن يجعل أندية العالم تلهث وراءه.. لأنه ليس فناناً في كرة القدم فقط.. ولكن لأنه إنسان جميل معطاء.. وشاب طموح رفع اسم وعلم بلده عالياً في أوروبا فأصبح أيقونة المنتخب المصري وسيظل دائماً.. اللهم احفظه وسدد خطاه.
** لأنني أحد محبي ومشجعي ريال مدريد الإسباني.. لا أخفي فرحتي بخروج الغريم الأول برشلونة من دوري الأبطال.. وهذا الخروج جاء علي يد روما فريق صلاح السابق.. بعد أن كان صلاح أيضاً سبباً في تأهل فريقه ليفربول وتحقيق الفوز ذهاباً وإياباً علي أقوي فرق الدوري الانجليزي مان سيتي 3/صفر و2/..1 والسؤال الآن ماذا لو أوقعت القرعة ليفربول مع الريال في قبل النهائي.. فمن أشجع.. بالتأكيد قلبي مع الاثنين معاً لكن مع صلاح أقوي وأكبر.. مع ابن بلدي.
** أرجو من الزملكاوية أن يعتبروا هذا الموسم في طي النسيان.. وأن يستمر إيهاب جلال مع الفريق.. يبني ويصلح ويعد فريقاً متجانساً للموسم الجديد.. أما مسألة التغيير للمدير الفني فلن تجدي شيئاً لأن جلال مدرب جيد ولدي الزمالك عناصر جيدة تحتاج فقط إلي "تضبيط" وترتيب للأوراق. وما يعجبني في جماهير ومحبي الزمالك أنهم دائماً يؤكدون في كل الظروف الصعبة أنهم سيظلوا أوفياء للفانلة البيضاء.
** ما يحدث في سوريا الآن.. يدمي القلوب.. ويجعل كل الدول العربية حريصة علي الأوطان.. كما قالها الرئيس السيسي قبل فترة "خلوا بالكم من بلادكم".. لأن الواقع الذي شاهدناه ونشاهده في العراق وليبيا وسوريا يجعلنا اليوم أكثر حرصاً علي أن نكون إيد واحدة وقلب واحد وفكر واحد وإن اختلفنا في الأسلوب.. لكننا يجب أن نستمر مجتمعين وكلمتنا واحدة ضد كل من تسول له نفسه المساس ببلدنا وأمننا واستقرارنا.. وتحيا مصر.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف