الزمالك
عبد النبى عبد الستار
بالحبر الأبيض
** قطار التطهير اقترب وحيفرم ناس كتير منهم وزراء ومحافظون ورجال أعمال فاسدون .. الفساد مش حيفضل ( خالد ) للأبد !!
** أخشى أن يطالب الوزير اياه بمراجعة عقود زواج 40 مليون زملكاوى !!
** من يفقد حياده واتزانه ويتلفه الهوى يفقد منصبه فورا .. الحساب قادم قادم والا على البلد السلام !!
** أعتقد أن المنتخب يحتاج الى جهود الوحش الزملكاوى محمود عبد العزيز والمشاكس الهداف باسم مرسى ، المجاملات يجب أن يكون لها حدود ، ومش على حساب سمعة مصر !!
** باستثناء معروف يوسف أرى أن جميع الأفارقة المتعاقدين مع الزمالك أقل من المستوى المطلوب للقلعة ( البيضاء ) كلامى واضح ولا يحمل فى طياته عنصرية أو تجنى أو نظرة ( سوداء ) !!
** محمد ابراهيم وأحمد مدبولى من أفضل صانعى اللعب فى مصر ومع ذلك خبير الفتة العالمى كوبر فضل عليهما لاعبين نص لبة !!
** مكسب الزمالك الحقيقى فى الصفقات الشتوية محمود عبد العزيز ومحمد عبد الغنى وعماد فتحى ومحمد عنتر .. لكن حيوحشنا بالتأكيد نانا بوكو ( حرام ) يكون مهاجم الزمالك وأتمنى أن يفيق النقاز سريعا ويعود لمستواه فى أول مباراة له قبل الاصابة !!
** العجوز الأحمر اللى بيلهث خلف الفتنة الكروية واحتكار لقب ايلى كوهين ، أنصحه بسرعة حسم صفقة شراء مقبرة له ، وينوب عن الكذب الأحمر على الهواء ، ويستعد للقاء ( الملك ) .. ملك الموت ، لأنى بصراحة زهقت من ( الكتابة ) عن دوره فى زرع التعصب والتطرف الكروى فى مصر !
** ويظل مرتضى منصور ..( منصور ) رغم كل المؤامرات التى يتعرض لها من بتوع التلات ورقات !!
** الزمالك لا يحتاج الى تدعيم الا فى مركز الظهيرين فقط !!
** جنش يستحق فرصة حقيقية فى المباريات القادمة فى المباريات القادمة ، ومحمود عبد المنصف يستحق التواجد باستمرار فى الفريق الأول ، وأحمد الشناوى يستحق الدعم وجمهور الزمالك يستحق تمثالا من ذهب !!
وحسبنا الله ونعم الوكيل .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف