الجمهورية
ماجد نوار
صباح الرياضة .. الضرب في الزمالك ..حرام !!
لا اجد اي مبرر لاعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك للبقاء في مناصبهم حتي الآن ..فهناك لجنة تدير النادي ماليا ..وايضا لجنة من نيابة الاموال العامة تجري تحقيقاتها لبيان الكشف عن اي سلبيات وتجاوزات من عدمه..واذا قالوا ان الجمعية العمومية اختارتهم فقد اختارت الجمعية ايضا عبدالله جورج والعتال..يعني حجة الجمعية مضروبة ..واين تأكيدات وتصريحات رئيس النادي في أول أيام اللجنة بتحديده مهلة بـ 48 ساعة وسيتقدم هو ومجلسه بالاستقالة او يتركون النادي ويرحلون !!
الاوضاع داخل الزمالك بطبيعة الحال مقلقة ..ليس بسبب اللجنة المالية التي تدير النادي ..ولكن بسبب انتظار القرار الاخير طبقا لتحقيقات نيابة الاموال العامة علاوة علي مجسات الاستشعار عن بعد التي يطلقها وزير الشباب لجس النبض حول تعيين لجنة من داخل النادي وفقا للوائح والنظام الاساسي لتدير النادي حتي اقرب جمعية عمومية لاجراء الانتخابات وولادة اللجنة فيما يبدو قيصرية!!
..وبالطبع هذا متوقف في النهاية علي التحقيقات التي تجري حاليا بالنادي من قبل نيابة الاموال العامة !!
وما يتم تسريبه من قبل وزارة الشباب بخصوص اللجنة الموعودة يتزامن مع صدور قرارات من لجنة التحقيقات بضبط واحضار او حتي حبس اي موظفين من الحسابات داخل الخزنة عفوا داخل النادي !!
ويزداد الموقف بطبيعة الحال دهشة وغرابة في ان واحد من موقف مسئولي الزمالك الذين يتفننون في تبرير اي انكسارات او هزائم كروية بسبب وجود اللجنة المالية الوصية علي الشئون المالية ..وبصراحة شهر ابريل وهو كما نعرف شهر اشهر كذبة بيضاء طبعا وهي كذبة ابريل لم يعد يتحمل الاكاذيب التي يتم ترديدها بهدف تهييج واثارة جماهير الزمالك كما يريد مجلس الادارة حاليا ..الزمالك خسر من الاسماعيلي لان لاعبي الفريق عرفوا بين الشوطين ان المدير المالي تم حبسه يا سلام سلم !!
ده لو تم حبس ايهاب جلال المدير الفني نفسه لكان اكبر دافع ليحقق الفريق الفوز او حتي التعادل علي اقل تقدير!!
اليوم اي شيء يحدث ليس علي مستوي الزمالك او مصر بل العالم كله.. يكون سببه اللجنة المالية التي تديرپ النادي ماليا ..الموظفون في نادي المنصورة لم يقبضوا رواتبهمپ عدة شهور.. اكيد بسبب ازمة الزمالك ..وتوتر العلاقات بين روسيا وامريكا بسبب لجنة الزمالك ..وتجميد مفاوضات التجديد مع كوبر داخل الجبلاية ..بل واصابة معشوق مصر وجماهيرها محمد صلاح خلال مباراة ليفربول امس الاول لنفس السبب !!
للاسف مسئولو الزمالك يتعاملون مع الاعلام والشارع الرياضي وكأنهم من عالم سمسم ..المفروض عدم ترك الامور تسير لهذا المنحني الخطير ويجب بالفعل اتخاذ القرار الحاسم قبل ان تزداد الاوضاع انهيارا..علي فكرة منع العتالپ وجورج سعد من ممارسة حقهما داخل مجلس الادارة ايضا بسبب اللجنة المالية التي تحكم النادي ماليا ..ولم تقصر في تلبية اي طلب!!
..وحكاية احتجاجات المدراء الفنيين والمدربين واللاعبين من عدم صرف اي مستحقات تمثيليات شبعنا منها من ايام مسلسل الشهد والدموع !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف