الجمهورية
اسامة صقر
عين الحسود؟

اتصور ان سلعة مصر الكروية في مونديال روسيا ستعتمد وبشكل كبير علي عنصرها الاساسي الناصر محمد صلاح فخر الكرة العربية في الوقت الحالي خاصة وان ارتفاع مستوي اللاعب سيكون مقياسا لاداء المنتخب الوطني دون نقصان او تقليل من مستويات لاعبي المنتخب وتعاونهم داخل ارض الملعب . لكن الاهم الان هو ان تتبعد الاصابات ولعناتها عن ايقونة الكرة المصرية وبعد تألق اللاعب في مباريات الدوري المحلي وايضا الاوروبي وعلي المستوي الدولي مع المنتخب المصري خاصة مع ظهور الاعين الحاسدة التي اصابت اللاعب بعد تسجيله لهدف فريقه الاول امام مانشستر ثم صناعته للهدف الثالث.. وكأن العين فلقت الحجر علي راي امثالنا الشعبية والحمد لله وبدعاء الملايين في كل انحاء العالم فيما عدا الحاسدين كانت الاصابة خفيفة وتم علاجها سريعا ليعود اللاعب لمباريات فريقه قريبا.
محمد صلاح باذن الله محمي من عند ربه خاصة وانه الامل الاول لمنتخبنا في مباريات المونديال المقبلة ومعه ستكون الاعين مسلطة علي اللاعب خاصة وان هناك فرقاً كبيرة بدأت تستكشف الطريق لامكانية ضم اللاعب مع دخول الحاسدين واصحاب العيون القاتلة من اجل افساد اية صفقة سترفع من شأن اللاعب اولا وثانيا من شأن اللاعبين المصريين الذين انفتحت امامهم ابواب الاحتراف المحترفة في مختلف الدوريات الكبيرة.
علي العموم محمد صلاح ياسادة ثروة قومية كبيرة لابد من الحفاظ عليها لان تألقه سيعود بالنفع علي الكرة المصرية بكامل منظومتها المحترمة.
ومن هنا ارسل مباركتي له علي اختياره كأحسن لاعب في جولة دوري الابطال للكرة متفوقا علي رونالدو وميسي وربنا يسترها عليك من العيون الحاسدة.
الي اين ستتوقف ازمة الكرة المصرية بعد حالة التوتر علي الحدود بين الزمالك ووزارة الشباب والرياضة وعدم الانصياع لصوت الحكمة والعقل لحلها دون خسائر تذكر.. اتصور ان قرار النيابة الذي سيصدر قريبا سيكون حاسما للطرفين وتوضيح الحقائق حتي لو كانت القرارات بالسلب او بالايجاب لكن وقتها سيكون هناك التزام من الاطراف بكل قرار يصدر وتوضيح الامور بشفافية ومصداقية امام الرأي العام وساعتها ستكون الازمة قد انتهت تماما ويعرف كل مصدر حقوقه وواجباته بدلا من تصعيد الازمة بالتصريحات التي تدين من يطلقها.
حتي يعرف الجميع ان "الجنرال" فكري صالح خبير التدريب لحراس المرمي في الكرة المصرية ليس محسوبا علي احد ويكفيه فخرا انه صانع الابطال في مركز الحراسة ووجود غالبية الحراس المتميزين من صناعته الخاصة وحنكته التدريبية التي فاقت الـ 26 عاما وبالتالي فهو صانع النجوم من الحراس.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف