المساء
سيد حامد
لقاء الاتحاد مطلب جماهيري والترسانة في الطريق للعودة
* ما أسعدني وأثلج صدري كثيرًا الأسبوع الماضي فوز الاتحاد السكندري سيد البلد علي طنطا وتجدد أمله في الهروب من صراع الهبوط الأمر الذي زاد من مهمة اللاعبين خلال المباريات القادمة المتبقية في ذلك الدوري السريع الذي يقترب من خط النهاية فبقاء الاتحاد عندي أهم من بطولة الدوري وأهم من أي شيء في الدوري نفسه اللهم إلا أني كنت أتمني أن يكون الترتيب النهائي للدوري الأهلي ــ الزمالك ــ الإسماعيلي ــ المصري ــ الاتحاد ولكن سموحة يواصل كفاحه المشروع في الدخول في المربع الذهبي وأقول المهمة أصبحت صعبة علي اللاعبين ومديرهم الفني المخضرم محمد عمر وهذا ما أتمناه لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد زعيم الثغر أو سيد البلد. كما يسمونه ورغم سعادتي للاتحاد إلا أنني حزين لهزيمة فريق طنطا الذي يلعب كرة جميلة وله الحق في حلم البقاء في الدوري للموسم الثالث علي التوالي. ولكني حزين أكثر لتراجع مستوي الأسيوطي وهزيمته من المصري فالفريق الأسيوطي لم يقدم في المباراة مستوي أدائه في مبارياته السابقة الأمر الذي أطاح بأسامة عرابي المدير الفني وتولي النحاس المهمة.
الصراع الدائر حاليًا في دوري الممتاز "ب" أسعدني جدًا استمرار الترسانة العريق علي قمة مجموعته الأمر الذي يفتح أمام الفريق طريق العودة لدوري الأضواء الموسم القادم بعد غياب طال انتظاره وفي انتظار عودة الغائبين الأولمبي والسكة الحديد والمحلة الذين تاهوا في غياب الممتاز "ب" ومش باين لهم عودة يا خسارة علي الأندية.
الأهلي والزمالك يلعبان هذا الأسبوع افريقيا أتمني لكلا الفريقين التوفيق لعودة حميدة للكرة الافريقية. وأتمني لهما مع الإسماعيلي الفارسي الثالث النجاح والتوفيق في البطولة العربية.
عودة الزمالك من جديد في طريق الصعود والظهور من جديد في الدوري أسعد جماهيره وسبحان الله لا أعرف ماذا يغضب جماهير الأحمر في انتصارات الزمالك المتتالية.. وأتمني اختفاء التعصب الأعمي فقط حب فريقك كيف ما تشاء واترك المنافس وجماهيره الكلام لجماهير الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري وسعدت لعودة مروان محسن للمنتخب وعقبال اللي في بالي شكرا كوبر.
* أسعدني جدًا هذا الأسبوع أن أسمع وأتابع ابني الشاب الصاعد الواعد والموهوب المعلق علي الطيب وهو يعلق علي مباراة ودية دولية بين منتخب جنوب سيناء ونادي العاصمة الروسية بيلا روسيا فيسك الذي أقيم بجنوب سيناء بشرم الشيخ بمناسبة عودة السياحة بين مصر وروسيا.. أشم رائحة قرار جرئ خلال أيام. وانتهي لصالح الجنوب 3/1 في المباراة التي أذيعت بقناة النيل للرياضة والفضل يعود لله وللمخرجين حمدي السيد ومحمد أبوشادي وكبير المصريين عبدالفتاح سالم ومزيد من التوفيق للطيب.

* آخر الكلام
السعيد حقًا من كان مع الله والأسعد منه من كان الله معه. لا شيء يريح القلب أكثر من سماع قوله تعالي: "لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا".. اللهم يسر لنا أمورنا وفرج همومنا واحفظ مصرنا وانصرنا علي أعدائنا.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف