اخبار الرياضة
محمد صادق
كوبر علي حل شعره !!
مع احترامي الكامل للخواجه هيكتور كوبر ..ومع تقديري الشديد لانجازه مع منخب الفراعنة بالتأهل الي كأس العالم بعد غياب 28 عاما ..الا انه لا يصح ولا يجوز ان يتركه اتحاد الكرة »‬ داير علي حل شعره » كما يقول المثل العامي !!
سبب ما اقوله ان كوبر منذ اكثر من شهر مضي وهو في اجازات مستمرة فيعود من اجازته ليتوجه الي روسيا لحضور حفل القرعة ..ثم يغادر روسيا ويتوجه الي الارجنتين وبعدها يعود الي اكرا لحضور احتفال الافضل في الكاف !!ثم يعود مجددا الي اسبانيا او الارجنتين !!حتي بات حضوره الي مصر ارض المقر والمستقر مجرد » ترانزيت » !!
لا احد في اتحاد الكرة يستطيع ان يقول لنا متي ستنتهي اجازة كوبر الميمونة ؟؟ ويبدوا انه لا احد يستطيع ان يجرح مشاعر كوبر ويقول له كفاية اجازات !!
نحن في حاجه الي ان يستقر كوبر في القاهرة حتي يتفرغ لوضع برنامج اعداد المنتخب للمونديال» الذي تأخر كثيرا » ..ونحتاج منه ان يقول لنا ما رايه في العروض التي تصل الجبلاية لاداء مباريات ودية استعدادا للمونديال !! ونحتاج منه ان يطلعنا اولا باول علي تشكيلة منتخبنا المحتمله في المونديال ومن هم اللاعبين الذين يتابعهم حاليا لضمهم لقائمة المنخب .
لا يعقل ان تظل الجبلاية بعيده عن كوبر ..وفكر كوبر ..وخطط كوبر ..كما انه لا يعقل علي مدار شهر ونصف ان يكون محمود فايز هو حلقة الوصل الوحيدة بين مصر وكوبر !!
نعلم ان هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد هو المسيطر والمهيمن وهو الذي يتفاهم مع كوبر علي كل شيء !! لكننا ايضا نثق ان اعضاء مجلس الجلاية ليسوا مجرد » صورة » بلا صلاحيات وان من حقهم ان يعلموا كل كبيرة وصغيرة عن اعداد المنتخب للمونديال ثم ينقلون هذا العلم للجماهير من خلال وسائل الاعلاتم .
ربما يكون ابو ريدة ينتهج سياسة » الطبطبة » علي كوبر بعد ان لوح الرجل بانه يمتلك عروضا للانتقال لتدريب منتخبات كبيرة بعد المونديال ..واذا ما كان كوبر يمتلك عروضا فعليا فلا احد ولا ابوريده نفسه يستطيع ان يقنعه بالبقاء مع الفراعنة فترة ولاية ثانية لانه بالتأكيد سيبحث عن مصلحته المادية والمعنوية !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف