اخبار الرياضة
يحيى زكريا
الخيط الرفيع!!
مجلس الأهلي الجديد شايف شغله كويس قوي.. يسابق الزمن لخدمة الأعضاء والجماهير.. شكل اللجان حتي ينضبط الميزان.. مش فاضي للثرثرة والنواح وتصفية الحسابات لأنه يعلم أن ثقة الجمعية العمومية غالية لاترحم ولا تفرق.. ويتساءل البعض كرويا بعد الجهد المشهود اداريا.. ماذا يحدث لفريق الكرة وجهازه الفني؟.. كيف يتساهل الأهلي ويعير العمدة ومؤمن والشيخ والفريق يحارب محليا وافريقيا؟.. وحتي لو كانت لشهور معدودة.. فمن يضمن أن يظل الأهلي علي القمة في غياب هؤلاء.. ومن سيدفع الثمن لاقدر الله؟
كذلك تصريحات المدير الفني حسام البدري عقب مباراة الطلائع بقوله أن مدير أعماله عرض عليه عقود كثيرة ولكنه فضل تأجيلها لنهاية الموسم وهو ما لفت أنظار كل الناس وعن توقيت اعلانه خاصة أن بعض المشككين كانوا يخافون علي البدري في حالة فوز محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء بأن تفتح الأوراق وقضية هروب البدري ايام مجلس حسن حمدي والخطيب.. ورغم ان الادارة الجديد جددت كل الثقة في المدرب القدير صاحب الانجازات الا ان تصريح البدري خلفه حواديت.. قد يكون منها أن الرجل كان يتعامل مباشرة مع الرئيس السابق محمود طاهر.. يعني كان له النفوذ والقوة.. أما الان فقد أصبحت فوقه لجنة كرة وقبلها أصبح هناك المدير الرياضي زيزو الذي اتاح له المنصب قيادة الكرة في الجزيرة.. مما يعني انه لم يصبح بنفس النفوذ الاداري وليس صاحب القرار كما كان بغض النظر عن نجاحه في ادارة المباريات وهو ما يعطيه حصانة مؤقته.. ما بين الثقة والتصريح خيط رفيع الأيام كفيلة بالاجابة عن خباياها!!
>>>
من العار أن نسهر كل ليلة مع فاصل من الردح وقلة الأدب لرجل يعشق الظهور في البرامج الرياضية يشتم هذا ويسب ذاك حتي اذا لم يجد أحد يشتمه يلعن نفسه.. قد يخشي الوسط الرياضي من السفالة.. ولكن قدرة الله تطال الجميع.. ولابد أن تأتي اللحظة ليتأكد الجميع أن جثة الوباء حقيقة وانه مات!!

تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف