المساء
جمال البدراوى
أسماء ومعان
الرئيس عبدالفتاح السيسي: هرولة تأييد بالتوقيع علي التوكيلات من أهالي أبطال العالم في جميع الألعاب الرياضية. خاصة الأثقال والاسكواش. وأيضا المعاقين.. فهو أقل تعبير لرد الجميل وللتكريم الأخير الذي لم يغب عن أذهانهم بسبب مجيئه وسط خضم الأحداث الدولية والمحلية وحفاوة الاستقبال بالقصر الرئاسي في أبوة معهودة من سيادة الرئيس.
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: إعادتك للمسئول عن مهزلة فيديو "جماهير الزمالك" من دبي أكبر دليل علي اسمك "بيبو" معشوق الجماهير للأهلاوية والزملكاوية معاً بأخلاقك.. فلا للفتنة بين قطبي الكرة.
السفير الهندي بمصر سانجاي باتشاريا: إعلانك في المؤتمر الصحفي الأخير بأن مصر الواجهة السياحية الرياضية والعلاجية في الفترة القادمة لأكثر من مليار و300 مليون هندي يؤكد أن مصر تتقدم للأمام دائماً.
نادي الرواد بالعاشر من رمضان: اجتماع الحكماء مع رئيس النادي وكبار أعضاء مجلسه من أجل خدمة النادي لقطع يد "عسلية" و"أبوذقن عيرة" الاخوانجي وقت اللزوم.. بداية النجاح والاستقرار علي رأي الكابتن "شحاتة" اسمعوا كلامي.
المحاسب يسري الباجوري مدير عام نادي المقاولون العرب: نهنئكم علي صفقتي "محمود فتح الله" و"حسام باولو" اللتين تمتا في هدوووووء.. فكلاهما نجم كبير.. وفاتحة خير قبل الإسماعيلي.. مبروك.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف