المساء
سيد حامد
عهد جديد للزمالك مع جلال
للمرة الثانية رغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر علي مباراة التأهل للمونديال بين مصر والكونغو أجدني أبكي بدموع وكأنها وليدة اللحظة بعدما أحرز محمد صلاح هدف الفوز والصعود من ضربة جزاء في الكونغو من خلال إعادة المباراة علي الفضائيات.
أسعدني كلام كوبر بعد تتويجه أفضل مدرب في القارة عندما قال بعد تسلم الجائزة أنا سعيد أن بلدنا ويقصد مصر ولم يقل الارجنتين.. إنه المدير الفني الذي لم يعجب البعض ودائما كنت أقول إن الرجل من نوع المديرين الفنيين المحترمين مما يؤكد أنه عاشق لمصر بعد إعلان الفتة في رمضان الماضي.
وكم كانت سعادة كوبر وهو يهنئ محمد صلاح وهاني أبوريدة ويكفي علي يديه حصل منتخب مصر علي أفضل منتخب تماما مثلما حدث أيام الكابتن المعلم حسن شحاتة من 2006 وحتي 2010 بانجاز غير مسبوق كأس إفريقيا ثلاث دورات متتالية بالإضافة للمركز التاسع عالميا.. ياباشمهندس أبوريدة ان كوبر مكسب جديد للكرة المصرية.
وأنا أتابع مباراة التأهل شعرت وكأنني اشاهدها لأول مرة وسبحان الله سالت دموعي مرتين مرة بعد تعادل الكونغو والثانية بعد هدف الفوز للنجم محمد صلاح.
* هزيمة الزمالك من الطلائع تسببت في الإطاحة بنيبوشا يالله خد حظه وراح ربنا يسترها علي إيهاب جلال وأتمني أن يبدأ عهداً جديداً مع الناجح إيهاب جلال.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف