المساء
سيد حامد
بالتحديد ع اللي جري من ديسابر هناك من يعرقل الدراويش
ما فعله الفرنسي المدير الفني السابق للدراويش يحمل أكثر من مغزي والمعني في بطن الشاعر هناك من عجز عن عرقلة برازيل مصر والعرب عن الاستمرار في المشوار فجلب عقد عمل لتدريب منتخب أوغندا وهي حجة واهية أرادوا بها القائمون علي هذه الدراما الكروية الساخرة ان يضعوا حداً فاصلاً لطموحات الاسماعيلي في تصدر المشهد الكروي فتم البحث عن مخرج لتلك الورطة فجاء بعقد أوغندا.. ومش مهم الشرط الجزائي.. يا أخونا مش ديسابر اللي يعمل كده وإلا كان بان عليه قبل توالي الانتصارات واحتلال القمة انا بصراحة أشك وشكي في محله ولا تسألون عنه صراحة لأن ما حدث من ديسابر لا يمكن ان يصدر عن شخصية أجنبية محترفة وأياً كان الوضع فكان لو الحدث طبيعيا الانتظار حتي انتهاء الدور الأول مع ابلاغ ادارة الاسماعيلي بالموقف حتي يجدوا البديل علي مهد ودون عجلة من أمرهم لأن ما حدث هو خيانة كروية ومؤامرة علي الاسماعيلي والشاطر يكدبني نحن نعيش أحداثاً كروية عبر نصف قرن لم يمر مثل هذا الحدث من قبل لا هنا ولا في الخارج وأعتقد ان ما حدث معد له من فترة ليست بالكبيرة لأن ما انتهي إليه المطاف من الرجل الرحيل عقب المباراة الأخيرة أمام الرجاء دون سابق انذار أو أسباب يجعلني أتصور سيناريو تلك المهزلة الكروية التي تحدث في ملاعبنا لأول مرة بل في ملاعب العالم ولا يمكن ان يكون ما حدث مجرد تصرف شخصي صادر عن شخص بعقلية ديسابر وحتي لو اشتكي الاسماعيلي للفيفا ماذا سيقول في أمر الرجل أو حتي اشتكي اتحاد أوغندا مادام الرجل دفع الشرط الجزائي والتزم وجاء ذلك التصرف في نهاية شهر اعتقد انه لن ينال إلا لو وتنبيه بعدم تكرار ذلك لأنه ليس تلميذاً في مدرسة وبليد.. المهم ما أطالب به ادارة الاسماعيلي بشخذ همة لاعبيها للاستمرار في الانتصارات والاحتفاظ بالقمة ولعب مبارياتهم بالدوري علي طريقة الكئوس فقد اشتقنا واشتاقت جماهير الاسماعيلي لدرع ولقب الدوري الغائب منذ بداية الألفية الجديدة وأنتم قادرون علي الرد علي ديسابر ولا تفرطوا في أي لاعب مهما غلا ثمنه لأن المراد هو هدم وكسر الاسماعيلي والقضاء عليه كلما اقترب من التتويج ولله الأمر من قبل ومن بعد.
محمد يوسف أسقط بتروجت بالثلاثة بعد سحبه شبيطة أفضل لاعبي فريقه في الشوط الأول فانتهت بالثلاثة الحمراء في الشوط الثاني.
برافو سيد عيد المدير الفني لنادي النصر الوحيد الذي يلاعب الفرق الكبيرة بطريقة هجومية وينال اعجاب المنافسين انه من أنجح المديرين الفنيين وأشد علي يده للنتائج الإيجابية التي يحققها النصر من أداء ونتيجة.
علي ماهر المدير الفني للأسيوطي لم يتخلي عن أسلوبه الدفاعي ونسي الهجوم أمام الزمالك فسقط في الشوط الثاني ولما حاول يرجع كان فات الميعاد.
كوبر ليه ما يلعب مع منتخبات أوروبا التي كانت مع روسيا في التصفيات وكذلك أمريكا الجنوبية التي كانت تلعب فيها الأوروجواي ليتحقق الهدف من الاحتكاك بتلك المدارس قبل المونديال.
ارحمونا من المادة الإعلانية المملة لدرجة القرف الواحد زهق من الاعلانات السخيفة التي تذاع قبل واثناء وبعد مباريات الدوري الحاجة لما تزيد عن حدها تنقلب ضدها.
خايف علي الاتحاد السكندري بعد تراجع نتائجه.. الحقوا سيد البلد قبل ما يدخل دائرة الخطر ونرجع نندم.
إلا أخبار فرق الأندية الشعبية في الممتاز "ب" الأوليمبي والسكة الحديد والمحلة والمنصورة عامله إيه في هذا الموسم يا تري فيه أمل ولا ننسي.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف