الجمهورية
محمود معروف
استمرار محمد صلاح في ليفربول أفضل من الانتقال لريال مدريد!!
كثر الجدل حول انتقال النجم المصري محمد صلاح إلي نادي ريال مدريد والانتقال من نادي ليفربول الانجليزي وقد أشارت إحدي الصحف البريطانية الكبري إلي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحسن لاعب في العالم أجري اتصالا هاتفيا بأحد مسئولي نادي ريال مدريد يرفض فيه ضم محمد صلاح اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية في الأسابيع القادمة وهو ما نتوقعه لأن الغيرة سمة من سمات البشر بمن فيهم نجوم الكرة.. وأزعم ان عددا من النجوم الكبار رحلوا من النادي الاسباني الملكي بعيدا عن رونالدو الذي يريد أن يكون هو النجم الأوحد ولا يريد أن يسحب أحد البساط من تحت أقدامه خاصة محمد صلاح لو اختاره الاتحاد الافريقي لكرة القدم أحسن لاعب في القارة عام 2017.
أنا شخصياً لأنني مصري وفخور بابن بلدي النجم الكبير محمد صلاح أتمني أن يستمر في نادي ليفربول الانجليزي الذي وجد نفسه فيه وأصبح حديث الدنيا وأخشي ويتفق معي كثير من المصريين أن استمرار محمد صلاح في ليفربول الذي يحظي بشعبية كبري بين الانجليز وتتغني به جماهير ليفربول وان استمراره مع فريقه أفضل من الانتقال لريال مدريد لأنه من المؤكد سوف يواجه الكثير من المشاكل وربما يجد حرباً من رونالدو وشلته لأنهم لا يريدون دخول غريب عليهم.. ونخشي ما نخشاه أن يجلس محمد صلاح علي الخط وهذا وارد جداً خاصة إذا جامل المدرب رونالدو وأجلس صلاح علي الخط.. لهذا فإننا نري ان وجوده في ليفربول النجم الأول في الفريق أفضل ألف مرة من الجلوس ولو مرة واحدة ضمن الاحتياطي علي الخط.
بالطبع القرار أولاً وأخيراً في يد محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول لكن رأينا الشخصي أن يستمر في النادي الذي صنع نجوميته ونثق أن العالم سيتهافت عليه بعد كأس العالم.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف