الأخبار
محمد حسن البنا
بسم الله - البدري لا يدري !
مستوي الأهلي لا يؤهله للفوز بأي مباراة قادمة ،فريق الاهلي في انهيار مستمرلأسباب عديدة ، أولها أن المدرب البدري لا يدري عن كرة القدم الحديثة شيئا ،خطته لا تتعدي الكر والفر والهجوم الضاري بلا فاعلية ، كما أنه متسلط لا يسمع إلا صدي صوته ، ويكره الرأي الآخر،ومتغطرس علي الفاضي ، تراه متكبرا علي الفرق المنافسه ، ولا يعمل حسابا لأي فريق، مدرب يفتقد إلي الحلول في الملعب ، قليل الحيلة ، لا يقرأ المباريات جيدا ،مدرب لا يقترب من نفسيات لاعبيه ولا يعاملهم بأبوية ولا يهتم بتعليمهم ذكاء الملعب ،لأنه يفتقد إلي منظومة كروية متكاملة رغم أن مجلس إدارة الاهلي يصرف ببذخ علي الكرة.
وأسأل الإدارة: أين قطاع الناشئين ؟ أين أمثال القديردكتورعمروأبوالمجد ، المواهب الكروية التي كان يتميز بها الاهلي هربت من جحيم البدري وأمثاله ، وهي الآن منتشرة في كافة الاندية؟ أين الإدارة الطبية وجميع لاعبي الأهلي مصابون ؟ أين الإحلال والتجديد للاعبين من أبناء النادي،من هواللاعب الفذ في الدفاع أوالوسط أوالهجوم من أبناء النادي؟الأهلي يواجه ظروفا صعبة وأزمة واضحة في جميع الخطوط، وللأسف يسعي لخطف اللاعبين من الأندية الأخري ، وينفق الملايين ليحصل علي خدماتها ، لابد من حساب عسير وواضح وشفاف لكل من تسبب في انهيار منظومة الأهلي الكروية علي مدي السنوات السابقة بعد العبقري مانويل جوزيه.
المسألة واضحة ولا ينفعها حلم وأدب رئيس النادي محمود الخطيب ، لابد من ثورة لإصلاح حال الكرة في الاهلي،صحيح تم تكليف المدرب الخلوق عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي لوضع تصور إعادة هيكلة الكرة، لكن الوضع متأزم ويحتاج إلي خطة إنقاذ عاجلة، قبل أن يفقد الأهلي الملايين من جمهوره في مصر والعالم.
دعاء : اللهمّ خفّف عنّا ثقل أوزارنا، وارزقنا عيشة الأبرار، واكفنا واصرف عنّا شرّ الأشرار، واعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمّهاتنا وعشيرتنا من عذاب القبر ومن النّيران، برحمتك يا أرحم الرّاحمين

تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف