اخبار الرياضة
عمرو كمال
سنابل...و قنابل .... باب مصر
> قنبلة لمايحدث من رئيس نادي الزمالك،برفضة اختيارات الجمعية العمومية التي حققت رقماً قياسياً،شيء نأسف له، و لكن اين دور اللجنة الاوليمبية،أم انها ستترك الحابل و النابل هكذا.
>وعلي من تقع مسؤلية اتحاد المعاقين لمحاسبة مدرب البطل مطحنة في بطولة العالم بالمكسيك،ورفعةالاشارة الارهابية لرابعة،ننتظر محاسبة،لانه لا يصح ان يستشهدرجالناويرفع مدرب مصري اشارة الارهابية، الفيديو موجود يا وزارة الشباب.
> سنبلة لمجلس الاهلي الجديد لخطوتة التي طالما ننادي بها،باقامة مباراة ودية امام اتليتكو مدريد يذهب محصلتها لضحايا مسجد الروضة و شهداء الارهاب .
> الاستاذحامدعزالدين في مقالة بمجلة الاهلي يشيدالخطوات التي اتخذهامجلس الاهلي الجديد،وتعليقاًعلي هذايا استاذ»‬لو فعلا الاهلي جيل يسلم جيل كما تقول،لماذا افهم ان المجلس الجديديقيم مجالس حسبه علي فترة المجلس السابق..وحضرتك تؤكدعلي ذلك،برغم انه كان من الافضل وضع نقطة،و أكمال الجديد للاهلي،لان ما يحدث يشعرني بأن الاهلي كان محتلاً من قوي خارجية،استاذلم نجدفي اي مجلس سابق للعظام الفريق مرتجي والوحش وصالح سليم ان قام احدمنهم بمراجعه عمل سابقه،قانونيا و هندسيا و خلافه..هل القصة هندسيا مثلاًلنشوه ما قام به الاخر،ونقول ان ما انشيء كذب وليس حقيقيا،يا سيدي ان مايحدث نزع صفة الاهلاوية عن البعض من البعض.
و للشباب الجالس علي المقاهي..»العقبة الوحيدة بينك وبين تحقيق حلمك هي الرغبة في المحاولة والايمان بامكانية تحقيقه..ج. براون ».. اين برامج وزارة الشباب و الرياضة ؟!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف