المساء
سيد حامد
بالتحديد - كوبر وعطا وجاساما المفتري عليهم
من يهاجمون هيكتور كوبر لا أعرف لماذا وعلي ماذا بعدما حقق ما تعاقد مع الجبلاية من أجله ونحن لسنا في طبعنا الغدر أو البيع السريع بعدما حققنا ما أردنا فالرجل أكثر من ممتاز ويكفي ما قلته مرارًا وتكرارًا إنه لأول مرة يتولي الإدارة الفنية مدير فني بقدر كوبر من مدرسة كروية عالمية وكنا دائمًا نبحث عن أرجنتيني أو برازيلي أو إسباني علي قدنا والرجل يعمل في صمت ولا يريد أن يتكلم علي حساب العمل الذي جاء من أجله وأعتقد أنه ذكي بشكل كبير لأنه لم يلتفت لأي انتقاد وكم من مديرين فنيين استقالوا وهربوا بجلدهم وحسنًا فعل كوبر تمسك وجلس يفكر ويفكر ليس في غانا ولكن في روسيا وما ستسفر عنه قرعة المونديال أول الشهر القادم في الكرملين بحضور صديق مصر بوتين والحمد لله أن مصر مع الكبار الذين تأهلوا للمهرجان العالمي مبكرًا في انتظار الأشقاء في المغرب وتونس الله معهم فالمهمة ثقيلة ولكن كله يهون عشان المونديال.
***
* مازال الشد والجذب والجدل مستمرا في جنبات اللجنة الأوليمبية بين الأخ هشام حطب والدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوي من أجل إبعاد الأخير بأي طريقة عن طريق الأخ رئيس اللجنة ليفسح له ويخلو له وينال مراده بالتزكية.. تزكية إيه اللي بالعافية دي.. الانتخابات لما تكون منافسة شريفة لابد أن نؤيدها وبمناسبة إيه تكون بالتزكية.. يا ريت النفوس تصفي وتهدا شوية من أجل مصلحة الرياضة المصرية وليس لمصلحة الكرسي والأنا.. مش كده ولا إيه يا جماعة.. ارحمونا.. دي حاجة تزهق بصراحة أن تكون مستمرا بالترهيب والحرب الخفية من أجل نيل المراد ولكن إن ربك بالمرصاد.. فأنت تريد.. وأنا أريد والله يفعل ما يريد. فبأي حق يستبعد وليد عطا لمصلحة الأخ حطب.. يا للهول.
* أحذر مبكرًا إدارة نادي سيد البلد الاتحاد السكندري بعد تراجع نتائجه في الدوري الحقوه قبل ما يتعرض لما تعرض له خلال السنوات القليلة الماضية فالاتحاد كبير وله تاريخ ولابد أن يكون له فريق تقيل مش بالمنظر ده.. الحقوه يا جماعة واترحموا علي نادي الأولمبي أقدم أندية الدوري 1905 والسكة الحديد .1903
* إلي من يهاجمون الحكم الجامبي بكاري جاساما لخسارة الأهلي كأس أفريقيا لماذا يتهمونه بالرشوة هل جاساما هذا الذي أدار مصر والكونغو واحتسب ضربة جزاء فازت بها مصر وصعدت للمونديال هل ارتشي من مصر.. اتقوا الله فيما تقولون.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف