الجمهورية
سعيد الأمام
الأهلي ومحافظ القاهرة والكهرباء
تحية عطرة لأرواح شهداء مصر الأبرار.. تحية واجلال للأبطال.. الذين يضحون بأغلي ما لديهم.. بأرواحهم من اجل وطنهم.. ومن اجل الحفاظ علي أمن وسلامة مواطنيه.
تحية لشهداء الجيش والشرطة.. الذين يواجهون بكل شجاعة وبسالة الخونة الارهابيين المتطرفين.. نحسب ابناءنا شهداء عند الله يرزقون وفي الجنة ينعمون.. ونحن من ورائهم علي الدرب سائرون حتي ننهي تماما علي الارهاب اللعين.
** إلي لاعبي النادي الاهلي.. لقد ابهرتمونا بما حققتموه حتي الآن في بطولة افريقيا.. باقي خطوة علي الكأس الذي سيحقق مكاسب عديدة.. مالية وادبية ومشاركة في كأس العالم للأندية.. نحن جميعا نثق في قدرتكم علي تخطي الصعاب.. وجمهور مصر كله وراءكم.. عليكم ان تتحملوا المسئولية وتتحلوا بالعزيمة والاصرار كما عاهدتمونا دائما.. الفوز بنتيجة مريحة في القاهرة ستدعمكم كثيرا في مباراتكم مع الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس.. وايضا نثق في قدرة الجهاز الفني بقيادة البدري علي اللعب بطريقة جديدة تناسب تلك المواجهة الصعبة دون النظر إلي ما حققه الاهلي في مباراته امام النجم الساحلي.
** أؤيد.. استمرار مجلس إدارة اتحاد الكرة ليكمل مدته كاملة.. وبعيدا عن ما يطلقون عليه بفزاعة "الفيفا" فإن العقل والمنطق والعدل والحق ان يستمر المجلس المنتخب ليكمل مسيرة النجاح التي حققها بالتأهل لنهائيات كأس العالم.. ثم نسأل ما الداعي للدخول في مشاكل وأزمات لا مبرر ولا داعي لها علي الاطلاق حتي لا تتعرض الكرة المصرية لما تعرضت له دول كثيرة من توقف للنشاط.
** إلي محافظ القاهرة المحترم المهندس عاطف عبدالحميد.. سكان تقسيم المحافظة بوادي حوف يطلبون مقابلتكم شخصيا لأمر مهم بواسطتي وانا شخصيا سأكون حاضرا معهم.. فهل نحظي بهذا الطلب لمدة خمس دقائق فقط.. نأمل ذلك.
** إلي وزارة ووزير الكهرباء.. غير مقبول وغير معقول وغير منطقي ان يتم احتساب استهلاك المواطن بطريقة عشوائية.. دون اخذ قراءات العداد.. وبعضهم وانا منهم في المعادي يتم احتساب الاستهلاك فوق الألف كيلو لكي يدخلونا في الشريحة الاعلي استهلاكا وبالتالي يكون المبلغ المطلوب كبيرا.. لا يتناسب مع الاستهلاك الحقيقي للمواطن.. وعلي رأي المثل "رضينا بالغلاء والغلاء مش راضي بينا".
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف