المساء
سيد حامد
بالتحديد
* ابدأ بالفاتحة علي أرواح الشهداء.. شهداء الواجب والوطن وحفظ الله مصر والمصريين من الشر والاشرار والكارهين لمصر.. أقول للجميع بإذن الله مصر محفوظة بفضل الله تعالي ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
* تعجبت جداً من ظهور زمرة من الحاقدين والكارهين لتأهل مصر للمونديال وهات يا أفكار وافتكاسات وخزعبلات يطالبون بعودة أبو تريكة ومحمد بركات.. هذا حق لصلاح وزملائه الذين حققوا الحلم وصعدوا بأقدامهم وليس بأقدام غيرهم وتفوقوا علي أجيال سابقة لهم لم تستطع الوصول لما وصلوا اليه بمدير فني عال فاهم واع وصل إلي ما تعاقد عليه مع اتحاد الكرة والطريف والمضحك تلك الاقتراحات بدأت بعد لقاء الكونغو طب ليه هو محمد صلاح مش مالي عنيكوا ولا ايه كفاية اختراعات.. والله اللي اختشوا ماتوا ارحمونا يا جماعة من العبط ده ولا هو انتهاز فرص.. واللا عبده مشتاق تلك الشخصية التي اخترعها أعمامنا أحمد رجب ومصطفي حسين رحمهما الله.
* هزيمة الزمالك بالثلاثة أشعر انها مقصودة واللا ربما تفسرون تلك الهزيمة القاسية بعيداً عن السحر والعفاريت والشعوذة.. بصراحة انا مش شايف عيب في المدير الفني نيبوشا والعيب في اللاعبين أو في النفوس الضعيفة والغير بيضاء والا بماذا تفسرون تعادلهم مع إنبي وطنطا.. لكي الله يا جماهير الزمالك والإدارة فن وفكر مش حزن وبكاء.
* الليلة الأهلي والنجم الساحلي التونسي علي بطاقة الصعود لنهائي كأس أفريقيا وبصراحة الأهلي أمام مهمة صعبة اما يكون أو لا يكون فالأهلي يبحث عن اللقب المفقود والضائع منذ عدة مواسم فمن يصعد لملاقاة الفائز من الوداد البيضاوي المغربي أو اتحاد العاصمة الجزائري النهائي عربي خالص وبيقولوا أفريقيا ازاي وفرق العرب هي المسيطرة علي مجريات الامور كل الامنيات الطيبة للكرة المصرية والأهلي في مهمته الوطنية.
* وصل دروايش الإسماعيلي لقمة الدوري.. وتراجع المصري وان كنت اتمني عودة اتحاد الإسكندرية للقمة من أجل عودة حلاوة الكرة بتاعة زمان.
اليوم اجدني اضع صديقي العزيز سعيد شقم وزير الشباب والرياضة الأسبق في الشقيقة الا في لوحة الشرف ردن فهو مثال طيب للصديق الوفي الذي يوالي الاتصال والاطمئنان علي صحتي العليلة وأقول له كتر الله من امثالك يا أبو كريم.
ابني الغالي الكابتن أحمد مسعد سفينة اتقدم اليك بأحر التهاني بمناسبة نجاحك وتفوقك في تمهيدي الماجستير بجامعة الإسكندرية وعقبال مناقشة الرسالة والدكتوراه يا مدربي الجميل.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف