الأهرام
عادل صبرى
الخدعة الخفية !
جمعية جيل المستقبل كانت حلم كل شاب وفتاة ومسئول للالتحاق بها فرئيسها هو جمال مبارك ابن الرئيس المخلوع حسني مبارك والوريث المنتظر لحكم مصر وجميع أعضاء مجلس الإدارة بها من رجال الأعمال وأصحاب النفوذ السياسي، فمنهم الوزراء السابقين أحمد المغربي ورشيد محمد رشيد ومهندس الحزب أحمد عز وغيرهم.
الجمعية كان ظاهرها هو دورات تثقيفية وتعليمية وكورسات ومؤتمرات لتعليم الشباب ولكن كان باطنها والهدف الأساسي منها هو تعريف الشباب وهم قطاع عريض من المجتمع بجمال مبارك وعمل شعبية كبيرة له من خلال لقاءاته معهم والتبسط في الحوار معهم ليكونوا وقودا يستطيع أن يصل به لكرسي الحكم ولكن مع مراعاة أن يكون الشباب المقرب لجمال مبارك من صفوة المجتمع من أبناء وزراء أو رجال أعمال كبار أو من الحزب المنحل وياريت لو من لجنة السياسات.

هذه الخدعة الخفية تم الكشف عنها بتفاصيلها بعد سقوط نظام مبارك وتم إغلاق الجمعية ومقارها المختلفة .

ما يحدث الآن هو فكر جديد متطور لا يعرف الفرق بين ابن العامل أو الفلاح أو ابن وزير ومسئول كبير فالمهم أن تكون شاب وطموح ومبتكر ومخترع .. تأكد من هذه الصفات لديك وستجد الدولة كلها ترعاك وتنمي موهبتك وترعي اختراعك وتوظفك في النهاية .

شاهد بنفسك حفل تخريج رواد المبادرة الرئاسية "رواد تكنولوجيا المستقبل"، والذي حضره ويدعمه بكل قوة الرئيس عبد الفتاح السيسى ستجد شبابا من جميع أطياف الشعب ولكنه شباب مخترع مبتكر لا يبحث عن سلطة أو مكتب يجلس عليه طوال النهار وقهوة أو كافيه ليكمل فيها يومه حتي ساعات الصباح .. شباب يستخدم التكنولوجيا والإنترنت في الحصول علي معلومات تفيد اختراعاته وليس في الشات أو المعاكسات أو البحث عن حرمات الناس ، شباب وجد لنفسه مكانا مرموقا داخل بلده ولم يهرب في هجرة غير شرعية قد تودي بحياته .

الزعيم الراحل جمال عبد الناصر أنصف فقراء الفلاحين بعد ثور يوليو وحقق المساواة بين أبنائهم وأبناء الطبقات العليا في التعليم والتوظيف ودخول الكليات العسكرية، هذا ما يحدث الآن فيمكن لأي شاب أن يلتحق بهذا البرنامج دون النظر لأصله أوفصله المهم أن تكون مخترعا مبتكرا والأهم هو أن تكون بتحب بلدك مصر.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف