المساء
إيهاب شعبان
ابعدوا عن كوبر.. وهدف واحد يكفي الأهلي
الوصول إلي نهائيات كأس العالم بروسيا هو الحلم الذي نسعي إليه جاهدين منذ 27 عاماً. والدلائل إلي أننا اقتربنا بالفعل من تحويل الحلم إلي حقيقة. ولكن الواضح أن هناك محاولات للانحراف عن الهدف الذي نسعي إليه. لأنه من غير المعقول علي الاطلاق ان يستمر الحديث عن الاطاحة بالمدرب الأرجنتيني كوبر المدير الفني للفراعنة ونحن تقريباً علي بوابة الوصول إلي روسيا. وغير معقول ان يستمر التشكيك في قدراته وكفاءته ونحن علي وشك تحقيق النهاية السعيدة. بل هناك من يتحدث عمن سيقود المنتخب في المونديال بعد خروج كوبر. والمثير للدهشة ان العالم كله مقدر تماماً الانجاز الملحوظ لكوبر وقيادته للفراعنة للوصول الي صدارة التصنيف الأفريقي والعربي. حتي خرجت إلينا أنباء وأخبار بأن الاتحاد الجزائري ونادي فالنسيا الاسباني يفاوضانه حالياً للتعاقد معه بمجرد فسخ عقده مع منتخب مصر..!!
بالله عليكم هل هذا وقته؟! المفترض أن تتوحد كل الجهود وتتضافر من أجل تحقيق الحلم بعيد المنال. لا أن يتم تشتيت الجميع في أمور مثيرة للجدل. لأنه بالتأكيد نجوم المنتخب يتأثرون بما يكتب ويثار حول مدربهم وحول مستقبل هذا المنتخب. مطلوب هدوء واستقرار والتفاف إيجابي حول فريقنا صاحب الألوان الثلاثة الأحمر والأبيض والأسود.. علي الجميع ان ينتظر قليلاً.. حتي نعبر موقعة الكونغو بسلام. ونحصل علي بطاقة التأهل الي المونديال الروسي.
ومن هذا المنظور.. نتمني كل التوفيق للأهلي في مباراته المصيرية أمام الترجي في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. لأن الفوز والتأهل بالتأكيد سيكون له مردوده الإيجابي علي معنويات وأداء لاعبيه الدوليين. والعكس صحيح. ونحن شخصياً نري أن الأحمر لديه مقومات جيدة تساعده علي الفوز وهدف واحد نظيف ليس بالأمر المستحيل مع دفاع الترجي المتذبذب المستوي.
وبعيداً عن المنتخب نقول.. إن الدوري الممتاز هذا الموسم بدأ ساخناً ويبدو اننا سنشاهد موسماً مثيراً ونظن أنه سيكون أفضل من الماضي. خصوصاً بعد ان استردت الأندية الشعبية جزءاً من خطورتها المعهودة وأعني بذلك الزمالك والمصري والإسماعيلي والاتحاد وستكون مع الاتحاد فرسان المقدمة. ونري أن بداية الزمالك بقيادة المدرب الفاهم نيبوشا وهو مدرب كفء ويميل للكرة الهجومية السريعة وله شخصية لطيفة. كذلك ديساير مدرب الاسماعيلي باختصار دوري الموسم الجديد.. فيه حاجة حلوة..!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف