الجمهورية
ماجد نوار
بيان البدري ظهر بدري.. بدري
بالطبع هم يضحك وهم يبكي.. المفروض أن أي مدير فني في العالم الكروي يتمني من كل قلبه أن يكون مدرب شباك عفوا نجم شباك.. يعني يزداد الطلب عليه.. وتتهافت عليه الأندية للتعاقد معه.. يعني تنهال عليه العروض التدريبية من كل مكان وهذا أمر طبيعي ووارد مع مدربي الكرة.. الذين أصبح سوقهم أفضل أحيانا من سوق وتسويق النجوم ولعل هذا يظهر في سوق المدربين المصريين.. بالتحديد لأن لدينا مجموعة من المدربين يتم اختيارهم بالتناوب وبلعبة الكراسي الموسيقية كل موسم بغض النظر عن المستوي الفني لهم!!
المهم الكابتن حسام البدري.. ولن أقول الاهلي.. لأول مرة ربما في تاريخ النادي يقوم مدرب بما قام به الكابتن البدري أن يصدر بيانا ينفي فيه تلقيه أي عروض خليجية وتعامل مع الخبر المنشور في "الجمهورية والاخبار" بحساسية شديدة جدا دون توضيح أي أسباب.. اللهم إن كان هناك من لعب في دماغ البدري وأفهمه أن نشر مثل هذا الخبر في هذا التوقيت.. وقبل مباراة هامة مع الترجي في بطولة افريقيا يسيء إليه ويضره ويعتبر فألا سيئاً.
بالطبع البدري من المدربين المميزين في المدرسة التدريبية المصرية وحقق إنجازات مع الاهلي فقط بعدما اخفق في مهمته الوطنية مع المنتخب الأوليمبي!!
والبدري عندما يتلقي أي عروض وهذا أمر وارد مع مدربي كرة القدم ولن ينتهي مع المدربين حتي بعد أن يعلنوا اعتزالهم يقبل أو يرفض فهذا قراره ولكن عندما ينفي بحدة وبيان.. هنا يجب أن نتوقف قليلا ونسأل السؤال التقليدي هل السرية التامة حول هذا العرض هي التي دفعت البدري للتكذيب والنفي؟!
أم أن البيان التكذيبي الذي صدر جاء رداً علي بيان الكابتن محمود الخطيب الذي أصدره منذ أيام ويعلن فيه رسمياً ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة في النادي الاهلي؟!
بالطبع لا علاقة بين بيان الخطيب الذي فرح به عدد كبير من الاهلوية وبين بيان البدري الذي شكك فيه البعض من منطلق أن نفي النفي إثبات علي اعتبار أن عدم تلقي البدري بالفعل أي عروض تدريبية لا يحتاج إلي بيان نفي إصلا طالما لا يوجد أي عروض!!
هناك غموض بخصوص البيان وتوقيتة لاسيما وأن الكابتن حسام سبق ونفي أمور كثيرة ولكنها كانت حقيقية ومنها زيادة مرتبه إلي 600 ألف جنيه شهرياً.. ومن قبلها نفس السرية التي احاطت بسفره إلي ليبيا وعدم التجديد مع الاهلي أيام مجلس الكابتن حسن حمدي واسناد المهمة التدريبية إلي محمد يوسف ولن أقول أنه هرب وترك الاهلي ورغم ما حدث منه فأنه لم يصدر وقتها أي بيانات.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف