الأخبار
محمد الهوارى
احتفال المصريين بالحجاج والعيد
الجهود التي بذلها رجال الشرطة والمحليات والنقل خلال احتفالات المواطنين بعيد الاضحي المبارك تستحق الاشادة.. حيث قام رجال الشرطة بتأمين المواطنين في الطرق والمناطق السياحية والحدائق ودور السينما وتأمين تنقل المواطنين من مكان لآخر.
كما يجب الاشادة ايضاً برجال الإدارة المحلية في جميع المحافظات الذين ساهموا في توفير سبل الراحة للمواطنين خلال احتفالاتهم بالحدائق والمتنزهات وجميع المواقع التابعة للإدارة المحلية الذين غرس فيهم الوزير العالم د. هشام الشريف روحاً جديدة دفعتهم للعمل والنشاط.. اما وسائل النقل العام من قطارات واتوبيسات وغيرها فقد ساهمت فعلاً في توفير وسائل النقل للمواطنين سواء الذين يسافرون الي محافظاتهم أو التنقل داخل المدن في المحافظات وفي المدن الشاطئية علي البحرين الاحمر والمتوسط... هذه الجهود اعادت ثقة المواطنين في الحكومة ومسئوليها.
وخلال الفترة قبل عيد الاضحي وبعده قام المسئولون والعاملون بمطار القاهرة ورجال الامن بجهود بارزة في سفر الحجاج وعودتهم التي بدأت فور انتهاء اجازة العيد حيث تم تسهيل اجراءات تسفيرهم وايضاً خروجهم من المطار بكل سهولة ويسر اضافة الي ما وفره المطار من خدمات كبيرة لآلاف الحجاج العائدين بعد اداء المناسك مما يستلزم توجيه التحية لكل من ساهم وشارك وعمل علي راحة المصريين من حجاج ومواطنين بما يؤكد قدرتنا علي توفير جميع التيسيرات للمواطنين والذي سوف يتحقق بصورة شاملة عقب تنفيذ خطة الاصلاح الإداري للحكومة واجهزتها.

تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف